نداء شرارة تستعد لطرح اغنية “ست البنات” اليوم وميني ألبوم جديد.. تعرف على التفاصيل


بعد طرحها لأغنية “قلبي يحبك” وباللهجة العراقية، تستعد الفنانة الاردنية نداء شرارة لطرح ميني البوم غنائي جديد.

وتستكمل نداء شرارة مشروعها الفني ولم تتوقف على الغناء باللهجة العراقية، إذ ستطرح خلال هذا اليوم أغنية “ست البنات: حنة العروس”، وهي أغنية من الفلكلور الأردني كلمات عمر الصقار، ونداء شرارة.

نداء شرارة تستعد لتقديم أغنية لفلكلور المصري تحمل اسم “يا عريس”، مؤكدة أنها ستطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ قامت بكتابة كلمات جديدة على اللحن الفلكلوري للأغنية، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور حسبما صرحت ل alqaheranews.

واشارت “نداء” إلى أنها ستقدم أغنية باللغة العربية الفصحى انتهت من تسجيلها، ومن المقرر أن تطرح خلال الفترة المقبلة، وتقول نداء شرارة: “انتهيت من التحضير لميني ألبوم سأطرح أغانيه تباعًا، بشكل منفرد، حتى تأخذ كل أغنية حقها في الاستماع مع الجمهور، مع طرحهم بالتتابع كل أسبوعين”.

ولا تقتصر الفكرة على الأغاني العربية فحسب، بل كشفت عن رغبتها في طرح ميني ألبوم مصري يتألف من 4 أغان باللهجة المصرية، وتجري العمل على هذا الأمر لطرح الأغاني واحدة تلو الأخرى، وعن ذلك تقول: “الجمهور المصري دائمًا ما يمنحني دافعًا لتقديم كل شيء جميل، ويحب أغنياتي باللهجة المصرية وتربطني بهم علاقة حب متبادلة، وعندي تفاؤل كبير بالأغاني المصرية”.