نداء شرارة توجه رسالة للجمهور : تعيشوا وتاكلوا غيرها


وجهت الفنانة الأردنية نداء شرارة رسالة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك لاقت تفاعلا واسعا.

وقالت “شرارة” في رسالتها: ” شوية حكي في قلبي ..تأخرت لفهمت انو الناس وهي حزينة بترمي همومها على أكثر أشخاص متأكدة إنهم بحبوها، عشان عارفة أنو رح يسمعوها ويسندوها ويغيروها للأحسن “.

وتابعت بالقول: “اكتشفت أنو بس تفرح الناس بتروح للاشخاص اللي هي بتحبهم لتشاركهم فرحها، عشان هيك بس يفرحوا اللي حواليكم أو تتغير حياتهم رح تحسوا حالكم غرباء، بعاد ما بتعرفوهم”.
وأضافت: “أبسط التفاصيل اللي بتفرح انتوا مش جزء منها ..فجأة ببطلوا يتذكروكم ، بتبطلوا جزء من يومهم وبتتأكدوا انكم مش اولويات .. ببساطة وبدون دراما ( مهمتكم انتهت ).

وأنهت بالقول: “كنتوا محطة تتسع أحزانهم لا اكثر.. يمكن الناس ما بتحب الوجوه اللي بتذكرها بمأساتها ..تعيشوا وتاكلوا غيرها …هاي نتيجة العطاء والحب اللامحدود ..خدوها من نداء”.

وكانت “شرارة” قد أحيت حفلا لها في فلسطين، في قاعة قصر رام الله الثقافي، مساء الأحد 23 يوليو/ تموز، ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدولي بدورته الثانية والعشرين، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل أكبر.

كما شاركت في فعاليات مهرجان جرش 31 ، حيث أحيت حفلة غنائية مشتركة مع الفنان محمود سلطان في ليلة طربية غنائية على المسرح الجنوبي امتدت حتى قرابة منتصف الليل.