بينيلوبي كروز تشارك برئاسة حفل “ميت غالا” لعام 2023


تتشارك النجمة بينيلوبي كروز هذا العام مع كل من نجم التنس روجيه فيدرر والمغنية دوا ليبا وميكايلا كول رئاسة حفل “ميت غالا” لعام 2023 الذي سيقام يوم الاثنين المقبل في الأول من أيار/ مايو.
وكما جرت العادة، ترافق النجوم الأربعة أعلاه في هذا الحدث رئيسة تحرير مجلة “فوغ” أنا وينتور، التي تترأس سنوياً الحدث منذ عام 1995.

ونشر حساب “Pop Hive” على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائمة تضم بعض المدعوين للحفل الذي تمكن من الحصول عليها. وورد من ضمن الأسماء أسم كل من سيلينا غوميز، نيكي ميناج، بيونسيه، كاتي بيري، روزي، جيني، ليدي غاغا، ريان رينولدز، مايلي سايروس، روزاليا، باد باني، بليك ليفلي، ريهانا، جيجي حديد، كاردي ب، جينا أورتيجا، زندايا. ومن المتوقع أن يحضر هذا العام حوالي 400 ضيف، وعلى الرغم من العدد الكبير إلا أنه لا يزال أقل من العدد الذي كان يشارك في الحفل قبل وباء كورونا والذي كان يتراوح ما بين 500 إلى 600 شخص.

موضوع حفل ميت غالا
موضوع الحفل تم اختياره لتكريم المصمم الراحل كارل لاغرفيلد، إذ يحمل الحفل عنوان “كارل لاغرفيلد: خط من الجمال”.
وكان كارل يحرص دائماً على أن يكون حاضراً في معهد الأزياء Costume Institute التابع لمتحف متروبوليتان للفنون The Metropolitan Museum of Art من خلال معارض مختلفة كان آخرها “Alexander McQueen: Savage Beauty” عام 2011، على الرغم من قناعته بأن الموضة لا تنتمي إلى المتحف، بل إلى الشارع.
فارق مصمم الأزياء العالمي كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld الحياة يوم الثلاثاء في 19 فبراير/شباط من عام 2019 عن عمر ناهز الـ 85 عاماً وبعد معاناته مع المرض لفترة قصيرة.