محمد رمضان يتعاون مع “فيوتشر” أغلى رابر بالعالم في أغنية جديدة


كشف الفنان محمد رمضان عن تقديمه لأغنية جديدة مع أغلى رابر في العالم ويدعى فيوتشر Future

وقال محمد رمضان خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc: “عندى أغنية مع أغلى رابر في العالم اسمه فيوتشر، ودى أول أغنية هو يعملها مع فنان عربى، وأنا لا دافع له حاجة ولا هو دافع لى حاجة، وشايفين بعض مكسب، والتبادل الفني مطلوب زى التبادل بين الدول”.

كما كشف محمد رمضان عن تعاونه مع المخرج والمؤلف محمد دياب في فيلم جديد لم يكشف تفاصيله.

كما أوضح محمد رمضان سبب غيابه عن السينما لفترة طويلة قائلا: بسبب كورونا ابتعدت عن السينما أنا أقدم الفيلم للجمهور، لذا فضلت خلال فترة كورونا أن أذهب للجمهور إلى منزلهم سواء بمسلسلات أو أغاني وعندما استقرت الأوضاع بدأت تصوير مشاريع سينمائية منها “ع الزيرو” من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ويشاركني البطولة نيللي كريم، وقدمت فيلم “هارلي” ولدي مشروع آخر مع المخرج والمؤلف الكبير محمد دياب.

وتحدث محمد رمضان عن تصويره لمدة 53 ساعة للانتهاء من فيلم “هارلي” كاشفا كواليس ما حدث وقال: صورنا لمدة 53 ساعة وكان تحديا كبيرا، كنا في آخر يوم تصوير في ديكور بقصر كبير ولأن هناك تعاقدات كان لا بد أن ننتهي من التصوير، سألوني أنا ومي عمر إن كنا نستطيع العمل لساعات طويلة ووافقنا، وبالنسبة للعمال قررنا أن يكون هناك وحدة ثانية حتى يتم التبديل ولا يعملون طوال الوقت.

وفيلم “هارلي” عرض في موسم عيد الفطر وتدور أحداثه حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

و”هارلي” بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج “رويال صن” سامر المحضر.