هل سيُعرض مسلسل “الملك” فيما بعد؟.. رد مفاجئ من عمرو يوسف


تحدث النجم عمرو يوسف عن مسلسله “الملك” الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 وتوقف إنتاجه، وإذا كان من الممكن أن يعود مجددا.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” عبر قناة cbc عن فكرة إعادة تصوير المسلسل وعرضه: الفكرة واردة لأننا من الممكن أن نعيد تصوير بعض المشاهد وحذف مشاهد أخرى خاصة أن هناك مشاهد لم تصور بعد، لكن المهم هو إعادة تجميع كل الممثلين وإعادة كتابة للمسلسل، الأمر في يد الإنتاج.

وتابع: المخرج حسين المنباوي بذل مجهودا في هذا العمل هو كان محاولة للدخول في هذا العالم تصوير مثل هذه الأعمال صعب، مسلسل “الملك” مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ وهي رواية خيالية وليست حقيقة، ومن البداية نحن أعلنا عن ذلك.

وأكد عمرو يوسف خلال اللقاء أن كل ما قيل عنه وأنه رفض “حلاقة لحيته” أمر خاطئ قائلا: انتشرت إشاعة كبيرة أن عمرو يوسف رفض حلاقة لحيته، عمرو يوسف هو ممثل محترف وأداه في يد المخرج، الفكرة أن هذا الشكل وهو مواطن مصري عادي ثم في آخر 3 حلقات عندما يصبح ملكا يحلق شعره تماما، وهذا كان اختيارنا للدراما، المهم وما أريد توضيحه للجمهور أن ما قيل عني غير صحيح.

وكان مسلسل “الملك” تعرض لانتقادات عقب عرض البرومو الخاص به بسبب إطلالة عمرو يوسف في العمل مما تسبب في وقف تصويره.

يذكر أن عمرو يوسف شارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل “الكتيبة 101”.