عبد المجيد عبد الله في حفل خيالي يخطف الاضواء في ابوظبي.. و”سيلفي” يجمعه مع 15 الف متفرج


في واحد من اقوى واجمل حفلات اسبوع عيد الفطر السعيد 2023، احيا نجم الاغنية السعودية عبد المجيد عبد الله حفلا هو الاضخم والابرز عربيا في مسرح “الاتحاد ارينا” بجزيرة ياس ابوظبي، وذلك بشهادة منظمي الحفل “لايف نيشن”، حيث بلغ عدد الحضور ما يزيد من 15 الف متفرج جاءوا من مختلف امارات الدولة، ومن السعودية والكويت وقطر وعمان والبحرين، وقد بيعت التذاكر بالكامل وقبل فترة من موعد الحفل حتى ان بعضها وصل لاسعار خيالية. وبدا المسرح خياليا اعتمد فيه هذه المرة المخرج احمد الدوغجي على اللعب بالالوان والاضاءة وانعكاسها بشكل مبهر وجذاب.

استهل عبد المجيد عبد الله الحفل بتحيته للجمهور قبل ان يبدأ الغناء، قائلا: “ابوظبي مساء الخير.. اش هالناس والحضور الجميلين” ، واكمل كلامه بعبارة “لو ماشفتك في ذيك الليلة صدفة” وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الحاضر ليبدأ من خلالها اول اغانيه “اول حكايتنا” في ليلة من العمر دمجت بين الطرب والشجن والاحساس والرومانسية. 

الحفل بدأ في موعده عند العاشرة مساء ، وانتهى بعد الثانية فجرا بقليل، وقدم فيه عبد المجيد عبد الله 23 اغنية على فقرتين ، تخللتهما استراحة قصيرة، ورافق عبد المجيد فرقة موسيقية ضخمة تجاوزت ال50 موسيقا وعازفا يقودهم المايسترو وليد فايد الذي وصف عبد المجيد بالمطرب العبقري والمسيطر على ساحة الحفلات الغنائية الخليجية والعربية في السنوات الاخيرة بعد ان حققت حفلاته اكبر عدد حضور جماهيري مقارنة باسعار التذاكر فيها وسرعة نفاذها. وقامت قناة ابوظبي بنقل الحفل “لايف” على الهواء مباشرة. 

خلال الحفل تفاعل عبد المجيد عبد الله وهو على المسرح مع جمهور الغفير ، وحرص ان يسألهم دوما :”اش حابين تسمعون؟” ، كما كان يمازحهم معلقا “انا محتار اش تبغو تسمعوا الان .. قديم ام جديد؟” ملبيا طلباتهم من برنامج الاغاني التي جهزها للحفل، فأطرب الحضور بأغانيه : (اول حكايتنا، يا بعدهم كلهم، احكي بهمسك حبيبي، يابن الاوادم، غلطة، عليهم صابر، حن الغريب، تتنفسك دنياي، عايش سعيد، لو يوم احد، فزيت من نومي، انسان اكثر، خلص حنانك، رهيب (واستبدل مقطعا في الاغنية بقوله “ابوظبي بلد غير عادي فيها الجمال العجيب.. رهيب والله رهيب)، وغني ايضا :اسمعني، غزال ما ينصاد، ما بين بعينك، مع السلامة، غالي، قبل اعرفك، يا ما حاولت) ، كما قدم غناء وعزفا على العود اغنية “انتحل شخصيتك”، وجاء الختام حماسيا لاجمل علاقة بين فنان وجمهوره باغنية “شويخ من ارض مكناس”.

وفي كلمة لعبد المجيد قال: انا سعيد ان اغني لاول مرة بهذا المكان العظيم “الاتحاد ارينا” وعلى هذه الارض العظيمة الامارات الحبيبة” ، مضيفا “يسعدني ويشرفني ان اقدم في الحفل تجربتي خلال اربعين سنة وان شاء الله يسعد الجمهور بها”، وختم كلامه بوعده :”ان شاء الله تتكرر حفلاتي مستقبلا في هذا المسرح اللي يجنن، ومع هذا الجمهور الراقي والذي بهرني تفاعله الكبير مع كل ما قدمته”. 

وكان عبد المجيد كريما مع محبيه ومعجبيه سواء في المسرح او الكواليس، اذ لبى جميع الطلبات بالتقاط صورة تذكارية معه، كما وثق نجاح هذا الحدث في ختامه بالتقاطه “سيلفي” من على خشبة المسرح للذكرى يجمعه مع 15 الف حضروا حفله في ابوظبي