الصندوق الحلقة الأخيرة.. السفاح يقتل سماح أنور وانتقام أحمد داش منه


شهدت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل “الصندوق” الذي عرض على منصة شاهد من بطولة الثلاثي أحمد داش، على القاسم وهدى المفتي العديد من الأحداث المثيرة والشيقة وعودة والدة ياسين.

ويعد مسلسل الصندوق من المسلسلات الرمضانية المكونة من 15 حلقة والتي تعرض خلال النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2023، الأكثر مشاهدة ومتابعة من قبل الجمهور، واحتلت حلقاته صدارة ترند “جوجل” خلال شهر رمضان الكريم2023.

واتضح خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل “الصندوق”، أن شريف ناجي وابن الطبيب عبد الله الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد هو الذي اختطف والدة ياسين والتي تجسد دورها الفنانة سماح أنور، وحين وصول الثلاثي لإنقاذها، قام القاتل بربطهم وتخيرهم أيهما يقتل ومن ثم حقنها بحقنة الموت وقرر أن يقتل ابنها يوسف الذي يجسد دوره الفنان أحمد داش، فاقتحم والد هدى المفتي المكان وأنقذه ولكن شريف قام بقتله لينتقم منه داش وهدى المفتي ويقتلانه.

ويطلب ياسين من نور ويوسف عدم رؤيتهم مرة اخرى بعد ما تسببوا في قتل والدته كما يطلب يوسف من نور ان تبتعد عنه خوفًا عليها من أن يؤذيها . وتنتهي أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق بإعدام ناجي وإيجاد أحمد داش صندوق جديد في سيارته .

كشفت الحلقة 14 من مسلسل الصندوق من بطولة الثلاثي كلًا من أحمد داش، على قاسم وهدى المفتي، العديد من الأحداث المهمة والتي أهمها، قرار “ياسين” والذي يجسد دورهالفنان أحمد داش بالإنسحاب من البحث عن القاتل، وذلك بعدما نشر فيديو مع أصدقائه يشجعون الناس على البحث عن الرجل الذي تسبب في اختفاء الكثير من الناس ولكن بعد أن قام بتهديد صديقته وقتل حيوانها الأليف، واختطاف والدته هالة ليبدء رحلة بحث جديدة هذه المرة عن شخص يعرفة جيدًا وليس شخص غريب .

وانتهت الحلقة باختفاء والدة ياسين والتي تجسد دورها الفنانة “سماح أنور” بينما كانت في انتظاره ليأتي إليها بسيارته من الشارع، لتبدء رحلة بحثه عن والدته.

أحداث الحلقة 13

واختطفت العصابة “يوسف” الذي يجسد دوره الفنان على القاسم وهددوه بألا يختفي مرة أخرى وأجبروه على العمل معهم وإلا سيأذوا أهله .

وعرض “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان أحمد داش على والدته والتي تجسد دورها الفنانة “سماح أنور” أن يحولوا الورشضة لموقع على الإنترنت ويقوموا بالتسويق للمنتجات أونلاين، حيث والفت على الفكرة وعرضوها على العاملات وتحمسوا .

وتنتهي أحداث الحلقة، بظهور نور مع والدها وهي تحاول أن ترضيه وتعتذر له عن تركها المنزل، حيث أن تحاول إرضائه من خلال عرضها عليه عمل التقديم الخاص به، حيث أن يوافق عليه ويوافق أن تبدأ به .