تحت الوصاية الحلقة الأخيرة .. حرق المركب وحبس منى زكي


شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “تحت الوصاية” العديد من الأحداث المشوقة، حيث تحالف صالح مع بحرية دمياط ضد منى زكي، وطالبوا بتفتيش المركب للبحث عنها وخرجت كي تواجهم وهجموا عليها وقاموا بحرق المركب تماماً.

ذهبت منى زكي، كي تأخذ البطاقة الجديدة لكنه رفض بعد تصوير واقعة حريق المركب، وظهورها بها ومن ثم قررت ان تغادر وتذهب إلى مدينة اخرى للبحث عن فرصة جديدة، ولكن يتم ضبطها في لجنة تفتيش والقبض عليها وتوجيه التهم لها.

وحكمت المحكمة على منى زكي بالسجن سنة مع النفاذ تطبيقًا للقانون في حالتها.

تكافح أم لطفلين، مجاهدة المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون “صائدة أسماك”، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

أبطال مسلسل “تحت الوصاية”

يشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.