جعفر العمدة الحلقة الأخيرة.. محمد رمضان يحمي ابنه من دلال ويسلمها للشرطة ويأخذ بحق اخيه سيد من اولاد فتح الله


شهدت أحداث الثلاثون والأخيرة من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، بحماية ابنه من زوجته «دلال»، والقبض عليها بتهمة قتل «بلال شاما» بمساعدة أشقائها «شوقي» و «كارم»، ويرفض «جعفر» سماحها.

قال جعفر لزوجته دلال خلال الحلقة 30 من مسلسل جعفر العمدة ، أنها زارعة شيطاني، حرمتيني من ابني من 19 سنة، وسبب كل المشاكل اللي احنا فيها، لترد عليه قائلة عشان بحبك واتجوزت غيري، وطلبت منه السماح، ورفض، وقام بطلاقها.

يحمي «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، من زوجته «دلال» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، عندما يعلم أنها ذهبت إليه ويطلب من والدته «وصيفة» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، عدم تناول أي طعام أو شراب من يدها.

ويواجه «جعفر» زوجته «دلال» بما فعلته وأنها السبب وراء كل المصائب التي مر بها، وسط صدمة «ثريا» التي تقدمها الفنانة مي كساب، وتحاول «دلال» طلب السماح منهما قبل أن يقوم «جعفر» بتطليقها.

ويلقن «جعفر العمدة» أبناء «حمادة فتح الله» الذي يقدمه الفنان طارق النهري، «شوقي فتح الله» الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، وشقيقه «كارم» الذي يقدمه الفنان أحمد عبد الله، علقة ساخنة ويطلب من شقيقه «سيد» أن يأخذ حقه.

وتفرح «وصيفة» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، بما فعله «جعفر» الذي يعود ليحضن ابنه «عبد الجواد» الذي يقدمه الفنان أحمد داش، ثم تأتي الشرطة للقبض على «كارم» و «شوقي» بعد تورطهما في قتل «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر.

ويخبر «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، أن يسلم مقطع الفيديو الخاص بـ «دلال» وهي تقتل «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، إلى الشرطة ويبلغهم عن مكانها، ويتم القبض عليها.