الجمهور مصدوم من جرائم دلال فتح الله في «جعفر العمدة».. الشيطان تفاجأ من شرها!


اثارت شخصية دلال التي تجسدها الفنانة ايمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة صدمة للجمهور من كثرة شرها وتخطيطاتها الشيطانية، حتى تفاعل معها الجمهور عبر السوشيال ميديا بالكثير من التعليقات والتفاعل فقد ظهرت في حلقات كثيرة مهادنة ومطيعة ومحبة لجعفر العمدة لدرجة التضحية بأهلها من أجله ثم ظهر وجه آخر لها آخر 3 حلقات، فهي المخططة لمأساة جعفر الكبرى وهي خطف ابنه، وهي من حاولت قتل بلال شامة بل وتهديد أخيها والسيطرة عليه عندما هددها، وفي الحلقة الثامنة والعشرين قامت بقتل بلال شامة وسردت تاريخ جرائمها مع جعفر جميعها، وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز جرائم دلال فتح الله.

1- خطف ابن جعفر العمدة

أولى جرائم دلال فتح الله، هي خطف ابن ثريا وجعفر العمدة بعد دقائق من ولادته، حيث قامت بالاتفاق مع بلال شامة لخطفه ومبررها في ذلك ألا تسعد ثريا بابنها وتحظى بمعاملة مميزة عنها من جعفر، بجانب عقدتها وغيرتها لأنها لا تنجب.

2- ادعائها بالحمل وتسقيطها
تاني الجرائم هي كذبها على جعفر وادعائها أنها حامل، وقام أعداؤه بتسقيطها في نفس لحظة خطف ابن ثريا، وقامت بالاتفاق مع الدكتور على ذلك، وعاشت في دور البريئة المجني عليها مثل ثريا.

3- محاولة اغتيال بلال شامة
جرائم دلال فتح الله مستمرة حيث قامت بمحاولة قتل بلال شامة وتسببت في قطع قدمه.

4- قتل بلال شامة
وآخر جرائم دلال هي قتل بلال شامة أمام أخويها كارم وشوقي حتى لا تترك أي دليل لجعفر ليعرف أنها المتسببة في مأساته الكبرى.

ماذا سيحدث لها في الحلقة الاخيرة وهل ستكمل خططها الاجرامية وتقتل سيف بعد معرفتها بأنه هو ابن ثرية وجعفر، اذ تبقى لجعفر العمدة فقط الانتقام!