فيديو يضع جاستن بيبر في ورطة.. كما كاد ان يسقط أرضا خلال عرض The Kid Laroi في مهرجان كوتشيلا


تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الكندي جاستن بيبر يظهر فيه مستغرقَا في النوم، خلال العرض الغنائي الذي قدمه صديقه “فرانك أوشن” بمهرجان “كوتشيلا”، رغم إشادته بأدائه في بمنشور مطول شاركه عبر حسابه الرسمي في إنستغرام.

وكتب بيبر: “لقد أذهلني أداء فرانك أوشنز في كوتشيلا، إبداعه، وأسلوبه، وذوقه، وصوته، واهتمامه بالتفاصيل لامثيل لهم .. لقد تأثرت بعمق”.

وتابع: “جعلني أرغب بالاستمرار والتحسن كفنان.. يستمر في رفع السقف عاليًا. منحني ليلة لن أنساها أبدًا.. شكرًا لك فرانك”.

وفي الفيديو المتداول يظهر جاستن بيبر وهو واقف وسط الجمهور وعيناه مغلقتان تماما، بينما لف ذراعيه حول كتفي حارسه الشخصي متكئًا عليه، كل هذا أثناء تأدية “أوشن” أغنيته At Your Best (You Are Love).

واتهم المتابعون بيبر بالكذب، مؤكدين أنه كان نائما في الحفل فكيف له أن يشيد بأداء زميله؟ خاصة بعد تعرض الأخير لهجوم بسبب تأخره لمدة ساعة عن عرضه، وقضاء أغلب وقته على المسرح موجها ظهره للجمهور، فضلًا عن تحريك شفتيه على وقع الأغنية عوضًا عن غنائها، بالإضافة إلى عدم تقديمه الأغاني المفضلة لدى معجبيه.

وعلى صعيد آخر، انتشر مقطع فيديو لعارضة الأزياء الأمريكية “هايلي بالدوين” أثناء محاولتها تهدئة زوجها بيبر في مهرجان كوتشيلا، بعد أن كاد يسقط أرضا خلال عرض The Kid Laroi.

وتعليقا على الفيديو، قال المتابعون إن بيبر قد شرب كميات كبيرة من الكحول أفقدته السيطرة على نفسه، بينما أشار آخرون إلى أن المغني قد يكون يعاني من أوجاع في المعدة.

وفي وقت لاحق، أعاد الجمهور مشاركة مقطع فيديو آخر لبيبر وهو يرقص بحماسة في الحفل، فعلق أحدهم مدافعًا: “أحتاج لفترة راحة لا أكثر، كفوا عن نشر الشائعات”.