«عملة نادرة» الحلقة 22.. كمال أبو رية يتحالف مع نيللي كريم


عرضت الحلقة 22 من مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم، حصريا عبر شاشة cbc، ضمن منافسات الموسم الرمضاني 2023، وشهدت الحلقة الكثير من الاحداث أهمها زواج دميانة من عزت، وذهاب ابو عصاية الي نادرة ليوعدها انه سيدافع عنها.

بدأت الحلقة باتصال نادرة بأنس حتى تخبرها بخطف يوسف على يد مسعود، وتطلب منها أن تعتني بيوسف، ويتزوج عزت من دميانة بعد معرفته من سميرة زوجة مسعود بأن هناك كنز في منزلها، وعندما علم مسعود بالزواج ذهب لعبد الجبار ليخبره بأن دميانة هي التي ساعدت نادرة في الهروب منهم، فيغضب عبد الجبار، ويذهب إلى منزل دميانة ليعرض عليها 5 ملايين جنيه مقابل بيع منزلها له، فترفض دميانة عرض عبد الجبار في البداية ولكنها توافق بعد أن هددها عبد الجبار بالقتل مع رجالته.

يذهاب حسن أبو عصايا إلى نادرة في نعج هريدي ليطمئنها ويوعدها بأنه سيدافع عنها ويحميها، ودخلا سويا إلى نعج عبد الجبار وسط دهشة أهل النجع.

قصة عملة نادرة

تدور قصة المسلسل حول نادرة، التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان بعد وفاة زوجها، والذي يحاصر المرأة ويمنعها أن ترث أرضًا وبدلاً من ذلك تأخذ أموالاً ومَن تخالف هذا العرف تُعتبر خارجة على العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته، فترفض نادرة هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

يشارك في مسلسل عملة نادرة بجانب نيللي كريم مجموعة من النجوم أبرزهم: جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.