طرد منى زكي وولديها واختها من المنزل بالحلقة 4 من “تحت الوصاية”.. والجمهور يتعاطف معها بمعاناتها في قانون الأحوال الشخصية


تعاطف الجمهور مع الفنانة منى زكي بدورها في مسلسلها تحت الوصاية في الحلقة الرابعة وخاصة بعدما ظهر انه لا يحق للمرأة بشيء في وصاية اولادها.

وبدأت قصة مسلسل “تحت الوصاية” والمعاناة التي تمر بها السيدات أمثال “حنان”، منى زكي، في الوضوح مع عرض الحلقة الرابعة.

فظهر في المشهد الأول “حنان”، وهي تحاول فك شهادة استثمار باسم ابنها “ياسين”، ولكن البنك يرفض ويطلب منها الذهاب للمجلس الحسبي، وهناك تكتشف أنها ليست الواصية على ابنيها وأن جدهم هو الواصي ولا يمكنها سحب أي أموال من ورثهما.

حضرت “سناء”، مها نصار، شقيقة “حنان” حقيبتها للسفر لها من الأسكندرية إلى “دمياط”، واخبرت زوجها “ابراهيم”، على الطيب، ولكنه رفض ذلك، ولكنها أقنعته.

وطلبت “حنان” من شقيقتها “سناء” التأكد من عدم وجود أي شخص يراقبها من طرف “صالح”، دياب، ولكنها لم تبالِ بالأمر وأخبرتها بأنه ليس هناك شخصا يراقبها، ولكن هذا لم يكن حقيقيا، وبعد ذهابها للقطار لحجز تذكرة دمياط، ظهر “صالح” خلفها ليتتبع طريقها.

وتمكنت “سناء” من الإفلات من “دياب” وتضليله في بورسعيد وعادت لأختها في دمياط، وأثناء تواجدهما سويا، صعد لهما أحمد خالد صالح لهما وطالبها بالبطاقة، وعندما أخبرته أنها لم تستخرجها بعد طردها من المنزل في منتصف الليل وانتهت الحلقة بدون ان نعرف اين ذهبوا لان سمسار المنازل لم يرد على هاتفه..

وتفاعل الجمهور مع معاناة منى زكي في المسلسل، حيث قالت إحدى المتابعات: “تحت الوصاية مش مجرد مسلسل ده حقيقة بتتعاش اللي بيتعرض في 15 حلقه فيه ناس بتعيشه سنيين.. أتمنى بجد المسلسل يغير كتير في قانون الأحوال الشخصية والمجلس الحسبي.. كمان الأطفال والزوجة بيتظلموا لو الجدة والجد والأخوات بيدخلو في الورث”، فيما قال آخر: “المسلسل واقعي جداً وفيه احترام للمشاهد وفيه شغل وتعب واضح جداً عاش بجد”.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

يمكن مشاهدة مسلسل تحت الوصاية عبر قناة dmc في الأوقات التالية:

عرض أول: 7:45 مساء

إعادة أولى: 12:45 صباحا

إعادة ثانية: 2:15 ظهرا

مواعيد عرض تحت الوصاية على قناة حكايات

عرض أول: الساعة 8:30 مساء.
إعادة 1: الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.
إعادة 2: الساعة 8:30 صباحا.
إعادة 3: الساعة 2:30 ظهرا.

مواعيد عرض تحت الوصاية على قناة “دبي”

عرض أول: 8 مساء
إعادة أولى: 6 صباحا
إعادة ثانية: 1:30 مساء

مواعيد عرض تحت الوصاية على قناة “الرشيد”

عرض أول: 8 مساء
إعادة: 2 صباحا