أحمد السعدني يقتحم قلعة الفرنسيين ويأسر الجنرال “بيلو” بالحلقة 19 من “سره الباتع” واحمد فهمي بأزمة


انتهت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل “سره الباتع” نهاية مثيرة، بنجاح حامد (أحمد السعدني) في اقتحام قلعة الحملة الفرنسية، والوصول إلى غرفة الجنرال بيلو، مع رفيقيه ناجي ومرقص.

وقامت جماعة حامد المقاومة للحملة الفرنسية بتنفيذ الخطة التي وضعها حامد، بناء على المعلومات التي حصلوا عليها من الجندي بوشار (شريف حافظ)، الذي انضم لهم ودربهم على استخدام البنادق.

وكانت المفاجأة أن حامد قرر عدم قتل بيلو على الفور، وغير الخطة في اللحظة الأخيرة ليقع بيلو أسيرا له، ويحاول حامد الخروج معه من القلعة واصطحابه لمكان اختباء جماعته.

وعلى صعيد أحداث الزمن الحاضر من المسلسل، حدثت أزمة كبيرة بين حامد (أحمد فهمي) وشقيقته غالية (ألحان المهدي) وابن خالته فريد (خالد أنور)، وذلك بعد اكتشاف حامد أنهما يلتقيان سرا، لتسيطر عليه نوبة غضب ويصفعها أمام سارة (ريم مصطفى)، التي صدمها تصرفه وقررت قطع علاقتها به.

وتلقى حامد تحذيرا من جده (صلاح عبد الله) من ضرب أخته مرة ثانية، وأعلن موافقته على زواجها من ابن خالتها.

ومن جهة أخرى، يواصل معتصم (علاء حسني) تحضيراته لخوض الانتخابات النيابية على قوائم حزب الحرية والعدالة، وشهدت الحلقة مناقشة بينه وبين رفاقه حول وسيلة للتحايل على عملية التصويت هي استخدام الورقة الدوارة، وكشف معتصم عن تأييده لفكرة تقديم جماعة الإخوان مرشحا للانتخابات الرئاسية، وسط معارضة من زملائه، وذلك بعد سيطرتهم على البرلمان.

وتواصل لونا (رانيا التومي) محاولة التوصل للمكان الذي يخفي فيه مسعود (عمرو عبد الجليل) الآثار قبل تهريبها للخارج، وحاولت خلال الحلقة تفتيش أكثر من مكان في القصر الخاص به، لكنها لم تعثر على أي شيء.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع

يمكن مشاهدة جميع الحلقات في مواعيد مسلسل “سره الباتع” على قنوات ON، وON دراما، والحياة في رمضان في الأوقات التالية:
موعد العرض الأول على قناة ON: الساعة 7:30 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة ON: الساعة 6:15 صباحا
موعد الإعادة الثاني على قناة ON: الساعة 11:15 صباحا
موعد العرض الأول على قناة ON دراما: الساعة 6:15 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة ON دراما: الساعة 3:15 صباحا
موعد الإعادة الثاني على قناة ON دراما: الساعة 9:15 صباحا
موعد العرض الأول على قناة الحياة: الساعة 12 منتصف الليل
موعد الإعادة على قناة الحياة: الساعة 8 صباحا
موعد العرض على قناة الحياة دراما: الساعة 11 مساء