فيديو- صبري فواز يكشف سبب عدم نجاح الجزء الثاني من “رمضان كريم”


تحدث الفنان صبري فواز عن الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” موضحا سبب عدم تحقيقه النجاح مثلما حدث مع عرض الجزء الأول.

وقال صبري فواز خلال لقائه في برنامج “نجوم رمضان أقربلك” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”: مسلسل “رمضان كريم 2” لم يحقق نفس نجاح الجزء الأول لأن هناك تغيرات كثيرة في الخطوط الدرامية بسبب غياب شخصيات أو وفاة بطل من الأبطال.

وتابع: غياب الفنانات مثل ريهام عبد الغفور وروبي وسهر الصايغ بالتأكيد مؤثر وكنا نتمنى وجودهن، لكن ليس هو السبب الوحيد، المشكلة غياب الخيوط الدرامية لشخصياتهن التي تنمى شبكة العلاقات بين الأبطال.

وعن الدعاية الخاصة بالمسلسل قال صبري فواز: الدعاية كانت جيدة خاصة بعدما عرضت بعض القنوات الجزء الأول قبل بداية شهر رمضان، والغريب أنني تلقيت تعليقات كثيرة عن الجزء الأول كأنهم لأول مرة يشاهدون العمل.

وخلال اللقاء تذكر صبري فواز الفنانة الراحلة شيرين الطحان التي شاركت في مسلسل “رمضان كريم” وقال: شيرين الطحان شاركت معي في عملين “رمضان كريم” و”السبع وصايا” هي كانت إنسانة جميلة وطيبة ومخلصة لشغلها، الله يرحمها ويكتب لها كل الألم اللي شافته في ميزان حسناتها.

يشارك في بطولة مسلسل رمضان كريم 2 كل من سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2
يمكن مشاهدة جميع الحلقات في مواعيد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني على قناة النهار دراما يوميًا في رمضان في الأوقات التالية، وكذلك خلال الإعاد على شاشة النهار والنهار دراما:
موعد العرض الأول : الساعة 8 مساء.
موعد الإعادة الأولى: الساعة 12 صباحا.
موعد الإعادة الثانية: الساعة 3 صباحا.