فيديو- دنيا سمير غانم تسخر من طريقة كلام محمد رمضان بالحلقة 2 من “جت سليمة” وظهور خالد الصاوي في دور السلطان طمعان


سخرت الفنانة دنيا سمير غانم من طريقة كلام الفنان محمد رمضان في بعض أعماله في الحلقة الثانية من مسلسل “جت سليمة”.

وفي مشهد جمعها بالفنان محمد سلام ويقدم دور “موكوس” والفنانة رحاب الجمل “مفاتن” ذهبت “سليمة” دنيا سمير غانم حتى تمكث في مكان تمتلكه “مفاتن”، وطلبت “سليمة” ألا تمكث إلى جانب “الغجر” مما أغضب “مفاتن”.

وبدأت “مفاتن” تتحدث مع “موكوس” بطريقة وكأن الكلام موزون فقالت له: شيلوا البنت دي من قدامي بدل ما أعرفها مقامها وأخلي راسها تدلل قدامها … متاخديش على كلامها دي مسكينة مش شايفة قدامها.

لترد “سليمة” قائلة: هو أنتوا بتتكلموا كده ليه يا جماعة هو محمد رمضان من عندكم هنا؟

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل “جت سليمة” خطف شقيق “سليمة” “عمر” وبحثها عنه في كل مكان، لتلتقي بـ”موكوس” شاب من الغجر بدأ يساعدها في رحلة بحثها.

وبدأت الحلقة بدخول سليمة وأخيها إلى عالم غريب وسألا رجلاً لديه رأسان عما يحدث هنا، فأخبرهما بأن اليوم فرح بنت السلطان، وينتقل المشهد إلى السلطان طمعان الذي يجسده «خالد الصاوي» وهو يجلس مع مساعده الذي يقوم بدوره الفنان «سامي مغاوري» وهما جالسان على طاولة السفرة ويتحدثان عن تحضيرات زواج الأميرة ابنته أحلام التي تجسدها (مايان السيد).

ويظهر موكوس الذي يجسده الفنان «محمد سلام» على حصان في ميدان إعدام أمام الكثير من سكان هذا العالم الغريب، وهو يكشف عن مجرم قام بسرق بيضة من مزرعة السلطان، وتم الحكم على المجرم بالإعدام وفاز محمد سلام لكشفه عن المجرم بـ5 بيضات.

ولكن كل هذه خطة واتفاق بين موكوس وبين المجرم الذي يكون في حقيقة الأمر صديقه لسبب ما، وطمأنه بأنه سوف ينجيه في آخر لحظة من تنفيذ حكم الإعدام، ويرى شيئا غريبا في السماء وهي الشهب وهي تدل على علامة ما خطيرة بالنسبة إليهم.

يشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة” دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

يمكن مشاهدة مسلسل جت سليمة عبر قناة cbc في الأوقات التالية:

عرض أول: الساعة 8:45 مساء

إعادة أولى: 2:45 صباحا

إعادة ثانية: 2:15 ظهرا

يعرض مسلسل جت سليمة عبر قناة “حكايات 2” في الأوقات التالية:

عرض أول: الساعة 11:30 مساء

إعادة أولى: الساعة 5:30 فجرا.
إعادة ثانية: الساعة 11:30 ظهرا.
إعادة ثالثة: الساعة 5:30 مساء.

ويتم إعادة عرض مسلسل جت سليمة على قناة “حكايات” الساعة 9:30 مساء، والساعة 3:30 فجرا، والساعة 9:30 صباحا، والساعة 3:30 عصرا.