جعفر العمدة الحلقة 17.. محمد رمضان وزينة في أجواء رومانسية بـ بيروت


شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل «جعفر العمدة»، سفر «جعفر» مع زوجته «عايدة» في إجازة لبيروت، ويخفي الأمر عن زوجاته الثلاث لكن تكشفهم صورة «عايدة».

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17
سافر «جعفر العمدة» الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، مع زوجته «عايدة» التي تقدمها الفنانة زينة، إلى بيروت لقضاء عطلة رومانسية تخفيفاً عما رأته «عايدة» في بيت «جعفر» وتعرضها لمحاولة القتل.

ويخفي «جعفر» سفره مع «عايدة» عن زوجاته الثلاث، لكن «ثريا» التي تقدمها الفنانة مي كساب، تكشف سفرهما معاً من خلال صورة لـ «عايدة» على موقع «إنستجرام» ويظهر «جعفر» في عدسات نظارتها الشمسية.

وتقترب «عايدة» من «جعفر» وتعبر له عن إعجابها بشخصيته وصفاته الجيدة، وتريد أن تبلغه شيء لكنها تتردد ولا تتحدث عما يدور في خاطرها.

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.