«حضرة العمدة» الحلقة 13.. روبي تواجه التطرف وتبدأ الشك في أحمد رزق


عرضت الحلقة 13 من مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي وأحمد رزق حصريا على شاشة الحياة، والتي تعد ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وشهدت الحلقة 13 من حضرة العمدة بداية روبي التعاون مع شيقتها والانتقال إلى منزل والدها في تل شبورة، وتبدأ في لحديث معهم عن التحكم في ورثهم وكيفية إدراتهم بعدما استحوذ عليه أولاد عمهم جلال وحامد وحافظ، لتوضح أن جلال الأخبث بين اشقائه منذ طفولتهم حيث إنه المدير الأساسي لأملاكهم وكذلك السبب في توليها مهام العمدة في تل شبورة التي لا تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك.

كما واجهت روبي التطرف الذي تسبب في وجود العديد من الأزمات في تل شبورة.

وشهدت الحلقة ظهور نجيدة «إيهاب فهمي» وزوجته يتوعدن بالشر لأهالي تل شبورة وذلك من خلال قيادات الجماعات المتطرفة، وتذهب نعمات لكي تستلم مواد مسروقة بودرة ملونة من الوحدة الصحية قد تضر المرضى في تل شبورة.

وتنتهي الحلقة 13 من المسلسل بمحاولة العمدة صافية الفارس «روبي» بالذهاب لحماية المسيحيين في تل شبورة، عندما حاول مجموعة من المتطرفين منعهم الاحتفال بأعيادهم.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة، صصفية الفارس التي تتولى مهام العمودية في تل شبورة، وتبدأ في مواجهة العديد من الأزمات التي منها القرية، وأبرزها، الختان والزواج المبكر والهجرة غير شرعية والجماعات المتطرفة في القرية لتبدأ في إيجاد حلول لهذه الأزمات.

ويضم مسلسل حضرة العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، روبى، أحمد رزق، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.