أحمد داش بأول رد على تصريحات منة فضالي بسبب كتابة اسمه قبلها في “جعفر العمدة”


في رده الأول على تصريحات الفنانة منة فضالي، بعد الأزمة التي أثارتها بسبب ترتيب الأسماء على تتر مسلسل “جعفر العمدة” الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023، أعاد الفنان أحمد داش نشر تصريح منة بالبرنامج على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” وعلق عليه قائلاً: “تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي”.

وكانت منة فضالي، قد صرحت في لقائها ببرنامج “VIP”، قائلة: “اتفاجئت أنا مبكتبش الكلام ده في العقد مش بتشرط .. أحمد أصغرنا هو ممثل هايل أنا مش بغلط فيه وأنا بحبه بس اتفاجئنا أن اسمه اتكتب الأول”.

وأضافت: “التتر نزل أول يوم واتشال بعد كده، وأستاذ محمد سامي ملوش دخل بالتتر دي الشركة المنتجة وتقريبا أحمد داش كتب كده في العقد”.

مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد فهيم، منة فضالي، وطارق النهري، وعدد من الفنانين، ومن إخراج محمد سامي.

ويستعد الفنان الشاب أحمد داش، لعرض مسلسله «الصندوق» ابتداءً من النصف الثاني من رمضان 2023، على منصة شاهد ويجسد ضمن أحداث العمل شخصية تدعى «ياسين».

مسلسل «الصندوق» البطولة الثانية للفنان أحمد داش، بل يعتبر هذا العمل بطولة مطلقة له بجانب الفنان علي قاسم والفنانة تارا عماد، حيث نافس في موسم رمضان 2022، بمسلسل «مين قال» أمام الفنان القدير جمال سليمان، وشاركه البطولة نادين وجمال عبدالناصر وديانا هشام، وعدد اَخر من الفنانين الشباب، تأليف عبدالعزيز النجار، مجدي أمين، منى الشيمي.

مسلسل «الصندوق» ينتمي لنوعية الـ 15 حلقة، وكشف البرومو الخاص بالعمل الذي طرح مؤخرًا، عن مواجهة «داش» للعديد من الألغاز في صندوق فرض نفسه في حياته، ليكتشف معه العديد من الجرائم ويقود أصدقاءه لكشف الأسرار، ويدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

من المقرر أن يعرض مسلسل «الصندوق» في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.