حنان مطاوع تكشف سبب زعلها من شركة انتاج مسلسلها “وعود سخية”


كشفت الفنانة حنان مطاوع خلال حلولها ضيفةً على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، عن أسباب غضبها واستيائها من شركة إنتاج مسلسلها الرمضاني “وعود سخية” بعد تجاهلها عمل دعاية للمسلسل وعدم نشر أي أفيش له، كما أشارت إلى أن الجمهور ومتابعيها على السوشيال ميديا هم من عملوا دعاية للمسلسل، من خلال إشادتهم به.

وقالت حنان: “زعلت إن مفيش أفيش لمسلسل “وعود سخية”، لكن فوّضت أمري لربنا، لأننا اجتهدنا ومكناش بننام، والحمد لله الجمهور هو اللي عملي دعاية للمسلسل”.

وأضافت: “الواحد اجتهد وربنا مبيضيعش تعب حد، بحاول أقدم عمل مختلف، وأكون صادقة، وأسيب النجاح لأنه باب ومفتاح من مفاتيح ربنا بيفتحه لمن يشاء، بكون مسؤولة عن شغلي واجتهادي فقط، والتحضير للشخصية والعمل شيء مهم جداً بالنسبالي”.

واختتمت بالقول: “كنت هشارك بمسلسل آخر في الموسم الرمضاني، لكن اتأجل أكثر من مرة لعدم وجود تحضيرات، ولما كلّمني المنتج ممدوح شاهين بخصوص المشاركة معه في مسلسل من 15 حلقة، وافقت واقترحت عليه الفكرة، فقاللي هتعرفي تعمليه؟ قلت له عيب، لأن كل ما بعمل دور مختلف بيحصل التحدي والمتعة، وأجمل ما في الموضوع أني بقدم شيء مش شبهي”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “وعود سخية” من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة: حنان مطاوع، عبير صبري، ريم البارودي، سماح أنور، نضال الشافعي، ناصر سيف، وعابد عناني.