شقيق كريس روك يتهم ويل سميث بالكذب


رغم مرور أكثر من عام على تلك الصفعة الشهيرة التي وجهها النجم السينمائي العالمي ويل سميث للكوميدي كريس روك، وتنظيم حفلة أوسكار أخرى وتوزيع جوائزه، فإن الحادثة لاتزال تتصدر عناوين الأخبار والصحف وتدور حولها الحكايات والروايات من كل جانب.

وأخيرًا، كذّب شقيق كريس روك، الممثل الكوميدي الأميركي توني روك، رواية ويل سميث، مؤكداً أن الأخير لم يقم بأي محاولة للتواصل معه أو مع شقيقه منذ وقوع تلك الصفعة.

وخلال ظهوره على محطة Big Boy TV، للحديث عن صداقته السابقة التي جمعته بويل سميث، قال توني إن الأخير استغل هذا الأمر ليكذب على الناس.

وكان سميث قد ظهر بعد أيام قليلة من صفعه كريس، وقال إنه حاول التواصل معه ومع شقيقه توني، بهدف إصلاح الخلاف بينهما، وظهر كذلك لاحقاً في فيديو أخبر فيه معجبيه بأن كريس روك لم يرد على مكالماته ورسائله.

لكن توني أدلى برأي آخر مخالفٍ تماماً لهذه الرواية، مؤكداً أن أياً من هذا لم يحدث، وأنه لم يغير رقم هاتفه الذي يعرفه ويل سميث جيداً، وهو الأمر الذي فسره بأن مستشاري بطل فيلم “الملك ريتشارد” نصحوه بأن يكذب ليحسن صورته أمام الجمهور.

ولم يتردد توني إطلاقاً بالحديث عن تلك الصفعة، وعن رأيه في ادعاءات ويل سميث الاتصال به وبشقيقه، فقال: “هذا لم يكن صحيحاً، أعتقد أنه بعد ليلتين قال لقد تواصلت مع كريس، ولم يرغب في التحدث، لم يكن ذلك، هو لا يدين لي بأي شيء… لطالما ظننت أن علاقتنا أفضل من ذلك”، وأضاف: “رقم هاتفي لم يتغير أبدًا. لذا ظننت أنني سأتلقى مكالمة هاتفية ذات يوم من سميث ليقول لي: دعنا نتحدث أنت وأنا فقط”.

وأكمل توني حديثه بأن هذه المكالمة لم تأتِ من صديقه حتى اليوم، وبالتالي فإنه لا يتوقع قدومها أبداً، كما اعتبر أن صفعة ويل لشقيقه جاءت نتيجة تراكمات يعانيها ويل سميث داخل عائلته، ويعرفها الجميع.