مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11.. أيتن عامر تستغل مرض جوني لتحقيق مشاهدات.. والكبير يُهدد


استغلت الفنانة أيتن عامر التي تقوم بدور البلوجر شروق خلال أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي والذي يعرض علي قناة on، مرض جوني لجذب مشاهدات عبر قناتها على تطبيق التيك توك.

الحلقة 11 مسلسل الكبير أوي 7
وخلال أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7 عانى جوني من دور برد شديد وكشف عليه الدكتور ربيع عليه ليخبره أن حالته مقلقة بعد أن فقد حاستي الشم والتذوق، لتستغل شروق مرض جوني وتصوره لايف في غرفته عبر التيك توك، ليغضب جوني مما فعلته شروق.

كان إعلان الثنائي الزواج هو جذب أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وجني الكثير من الأموال، وبدأت أحداث الحلقة الحادية عشر بدخول جوني وشروق إلى دوار العمدة الكبير أوي أحمد مكي، في المزاريطة وتفاجأ الكبير بإعلان خطبة جوني.

جوني أخبر مربوحة بأن الزواج من شروق ليس حقيقياً بل من أجل زيادة نسب المشاهدات ونسب المتابعين على حساباته الشخصية حيث كل ما لديهم من المتابعين 100 ألف متابع فقط.

أما عن رأي الكبير في تصرفات جوني فرفض كل ما يقوم به وقرر أن يفضحه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن أخبرته حقيقة زواج جوني وشروق المزيفة وأن زواجهم مصلحة من أجل نسب المشاهدات والأموال.

مسلسل الكبير أوي 7
ويُعرض مسلسل الكبير أوي 7 يوميًا عقب أذان المغرب مباشرة على قناة on، وتكون الإعادة الأولى منتصف الليل، أما الثانية تكون في اليوم التالي في الثانية مساءً، مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد ورحمة أحمد فرج ومحمد سلام وهشام إسماعيل.