داليا مبارك تكشف عن أصعب انتقاد تعرضت له.. “أنا فنانة السعودية اليوم”.. ومن اختارت كنجمة الخليج الاولى


أشارت النجمة داليا مبارك خلال لقائها مع برنامج “مراحل” إلى أصعب انتقاد تعرضت له في مسيرتها الفنية: “مؤخرا رمضان الماضي لا يمكنني التطرق إلى تفاصيل، لكن اكتشفت أنني كنت قاعدة مع مجموعة في عمل وصارت ظروف واضطريت أن أعتذر عن هذا العمل، فدخلت مرحلة نفسية استمرت لمدة 6 أشهر، بعد أن اكتشفت أن ما قيل في وجهي كانا خلافاً لما قيل”.

وأضافت: “فهمني البعض فهماً خاطئاً وفسروا رأيي هذا على أنه تكبر وهو بعيد تماما عني، فاعتبرت ذلك قسوة وبالنسبة لي قسوة عندما تضطر دائمًا إلى أن تشرح نفسك”.

من التصريحات القوية التي قالتها داليا هي إعلانها أنها فنانة السعودية الأولى “فنانة السعودية اليوم داليا مبارك لأني موجودة وشغالة”.

أفضل من لحن لها

واعتبرت أن الملحن “علي صابر” هو أفضل من لحّن لها حتى الوقت الحالي، أما الأجدر في الخليج العربي فهو “ياسر بوعلي” من وجهة نظرها.

وأشادت مبارك بالفنان فايز السعيد، مشيرة إلى أنه صاحب الفضل الكبير في بداياتها الفنية، لاسيما في أغنية “قلبت الطاولة” التي وصفتها “ببطاقة دخولها إلى عالم الغناء”.

اختيارها لبلقيس بأنها فنانة الخليج الأولى

ووصفت مبارك الفنانة بلقيس بأنها “فنانة الخليج الأولى من الشابات”، موضحة: “كل الفنانات فيهن الخير والبركة بلقيس سبقتنا ونشيطة ولو كنت موجودة بينهن أختار بلقيس أيضا، وبلقيس واسماء المنور أفضل من غنوا معي بالوصلة الفنية في ليلة صوت الأرض”.