مواليد هذه الأبراج يمكنهم إهمال رغباتهم من أجل ارضاء واسعاد الاخرين


من المواليد الخسمة من الأبراج يهملون رغباتهم من أجل أن يبقى الأشخاص من حولهم راضين وسعداء بغض النظر عن السبب؟

  • برج السرطان من 21 يونيو إلى 22 يوليو

من أهم مميزات برج السرطان وحقائق لا تعرفونها عنه! أنه يكرس وجوده بالكامل لفعل ما يعتقد أنه صحيح، مما سيجعل الآخرين يحبونه أكثر.

لا يريد أن يُنظر إليه على أنه يشكو بشكل مفرط ومتأمل، لذلك يميل إلى احترام الآخرين أكثر من احترامه لنفسه.

إنه دائماً ما يبذل جهداً إضافياً لمساعدة الناس ومحاولة عزل السلبية عن محيطهم.

غالباً ما يضع سعادة الآخرين قبل سعادته.

لا يعترف حتى أنّ كونه غير سعيد في معظم الأوقات لأنه يجبر نفسه على عدم التسبب في التوتر أو إفساد الحالة المزاجية.

مشاعره ليست سيئة لدرجة أنها تستحق أن تكون مخبأة خلف الأبواب المغلقة. 

  • برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

يستغرق الأسد وقتاً طويلاً حتى يدرك أنه لا يضع نفسه في المرتبة الأولى. يُعطي الأولوية لاحتياجات الآخرين. يظل صادقاً مع نفسه، ويتحدث عما يريد ثم يعمل بجد للحصول عليه. هو ليس من النوع الذي يريد إرضاء الآخرين فقط، لكنه لن يفكر في نفسه ولن يتباطأ حتى عندما يكون لديه أهداف كبيرة ويجب العمل عليها بجد لتحقيقها. غالباً ما يحتفظ بمفاهيمه جانباً ويتجنب التحدث بكلمات قاسية. 

  • برج الميزان من 23 سبتمبر إلى23 أكتوبر

يتمتع الميزان بحس فكاهي كبير ويحب إرضاء من حوله. إنه واحد  من أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر. يشعر بالإرهاق لأنه يقضي معظم وقته في تقدير الآخرين وينسى احتياجاته الخاصة. يُعطي الأولوية لصحة وسعادة الآخرين. يُثقف نفسه حول كيفية الاعتناء بهم بشكل صحيح. يشعر بالالتزام بفعل كل شيء من أجل الآخرين. ينجز الأشياء حتى في غيابهم. ربما يفعل أفضل مما يعتقد. يتجنب الصراع بأي ثمن لأنه يهتم حقاً بجعل الآخرين سعداء. هو لا يريد أن يؤذي مشاعر شخص آخر أو يبدأ مشاجرة مع أحد.

  • برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

يهتم الدلو بعمق وبسعادة ورضا مع من حوله. لا يمكنه أبداً إيذاء الأشخاص من حوله، وبدلاً من ذلك، يفكر في احتياجاته أولاً ويعطيها الأولوية قبل نفسه. يمكن أن يبذل قصارى جهده لمساعدة الأشخاص الذين يحبهم. عند القيام بذلك، غالباً ما ينسى نفسه وينتهي به الأمر بإهمال إبداءات الإعجاب والاهتمامات. لا يرفض أي طلب في إكمال خدمة لمساعدة شخص ما، هو مهذب للغاية. يُقضي المزيد من الوقت في مساعدة الآخرين بدلاً من الاستفادة القصوى من كل فرصة للاهتمام بنفسه. لا يتذكر أنّ لديه الحق في الراحة عندما يشعر بالتعب.

  • برج الحوت من 19فبراير إلى 20 مارس

لا يحب الحوت الفوضى ويحاول تجنب النزاعات. لا يحب إخبار الناس عن سلبياتهم ويتصرف بنضج شديد مع الجميع. إنه يفضل التحدث عن الإيجابيات وينتهي به الأمر دائماً بإلهام الناس. بغض النظر عما يخبره به شخص ما، لن يسعى الحوت لتغيير نفسه. إن التعبير عن آرائه لبقية العالم بالنسبة له أمر سلبي. يريد أن يشعر الجميع بالأمان والراحة في وجوده ويخاف من أن ينزعجوا عندما يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح. هو دائماً راضي بما يمتلكه، وسيعيش بالطريقة التي يريدها، بغض النظر عن موقف أي شخص، وهو من علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب.

المصدر: bustle