ابنة الراحل سعيد صالح تعلق على ظهور والدها في أغنية الكبير أوي 7


أعربت هند سعيد صالح، ابنه الفنان الكبير نجم الكوميديا الراحل سعيد صالح، عن سعادتها البالغة عندما شاهدت اسم والدها فى أغنية الفنان أحمد مكي ليس من أجل الأغنية ولكن من أجل والدها الذي تملأ أعماله مصر والعالم العربي.

وقالت هند سعيد صالح، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، إن الفنان أحمد مكى ليس فى احتياج إلى دعاية لآن مسلسل الكبير أوى، ناجح بكل المقاييس، متابعة: أحمد مكى فنان متكامل وأغنية الكبير أوى الجزء السابع نابعة من حبه الشديد لوالدها، وفرحتى كانت من أجل سعيد صالح الفنان وليس وجوده وذكر اسمه فى الأغنية.

وتابعت: أحب كل أعمال والدى الفنان سعيد صالح سواء السينمائية أو المسرحية وهناك بعض الفقرات والمشاهد التى بين السطور أشاهدها في الأعمال الفنية.

وأكملت: في ناس تحبها من أول مشهد ومنهم سعيد صالح وكثير من الفنانيين الكوميديا فى مصر ومنهم الراحل علاء ولي الدين وغيرهم من الفنانين الكبار.

مشيرة إلى أن والدها لم يكن ينصحها مباشرة، ولكن حديثه فى العموم وكان ينصحها بعدم الكذب، والعمل على إرضاء الضمير، معقبة: كان يلقب بأبو هند.

وأعلنت شبكة قناة ON عرض الجزء السابع من مسلسل “الكبير” عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2023، كما يعرض المسلسل عبر منصة Watch it.

يشارك في مسلسل الكبير 7 مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم، أحمد مكي، رحمة فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، وغيرهم. والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أنه تم طرح الأغنية الترويجية للمسلسل بعنوان “ولعانة” وهى من غناء وإخراج الفنان أحمد مكى، وشاركته الغناء فى أجزاء منها المطربة الشعبية هدى السنباطى، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها عبر منصة “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعى.