برومو- دينا الشربيني تتجه للكوميديا في “كامل العدد” لـ رمضان 2023


كشفت منصة شاهد عن البرومو الرسمي لمسلسل النجمة دينا الشربيني الذي يحمل عنوان كامل العدد، والذي تنافس به في موسم رمضان 2023، والمقرر طرحه على منصة شاهد vip، وكشف الإعلان عن قصة حب تعيشها ليلى تيمور، التي تجسد شخصيتها دينا الشربيني، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، وتكشف الأحداث عن مفاجآت عديدة تخص طفليها وحياتها الزوجية.

وتعيش ليلى تيمور قصة حب مع شريف سلامة والذي يلعب دور دكتور تجميل، وتنفصل دينا عن مصطفى درويش مع تتابع الأحداث، وتظهر إسعاد يونس بدور والدة شريف سلامة، فيما يظهر تميم عبده بشخصية والده، بينما يلعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

ومسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشاركها بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13، خلال العام الجاري، ويشاركها بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، وهو أول فيلم مصري تم عرضه بتقنية 4DX.