بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحة تثير الجدل بوصلة رقص


تواصل الفنانة حلا شيحة إثارة الجدل خلال الفترة الحالية، فقد ظهرت من جديد في فيديو على حساب شقيقتها رشا شيحة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت الفنانة حلا شيحة الفيديو بدون حجاب أثناء احتفالها ومجموعة من الصديقات بالرقص والغناء مع أغنية عمرو دياب “إفريقيا”، والتي غناها منذ 31 عاما في حفل افتتاح بطولة دورة الألعاب الإفريقية بمصر عام 1991. كما تساءل الجمهور عن ما اذا كانت هي من تحمل السيجارة وترقص ام اختها وتسبب الفيديو في الهجوم عليها من قبل رواد السوشيال ميديا.

وجاءت التعليقات كالتالي: “الفيديو غير واضح.. بس غالباً دي مايا بطلة فيلم أسرار البنات” ، “حلا دي اللي معاها سيجارة ولا مايا؟”، “تقريبا حلا هي اللي معاها سيجارة وبترقص”.

وبدأت الاقوايل عن انفصال حلا عن معز مُنذ أن احتفلت حلا شيحة بعيد ميلادها، ونشرت بعضًا من صورها بدون الحجاب، كما نشرت لها شقيقتها هنا شيحة العديد من الصور لها بشعرها.

ولكن على الجانب الأخر، يحتفظ الداعية الإسلامي بحميع صوره مع حلا شيحة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام إلى الآن.

وخرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها بعد حالة الجدل التي بدأت بحذف صورة زوجها الداعية معز مسعود، وبعدها حذف جميع صورها وكتبت في الوصف ” فنان”.

ونشرت حلا شيحة أستوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام” صوره لها معلقه عليها: ” أنا كل امرأة ربما أفضل عدم التحدث في الوقت الحالي، لكن بالتأكيد سأتحدث عن ذهني وأدع كل امرأة هناك تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به أو أنها ستواجه كل النضالات التي نشاركها”.