NEW YORK, NY - OCTOBER 08: Gigi Hadid (L) and Bella Hadid attend the Global Lyme Alliance "Uniting for a Lyme-Free World" Inaugural Gala at Cipriani 42nd Street on October 8, 2015 in New York City. (Photo by Dimitrios Kambouris/Getty Images for Global Lyme Alliance)

بالصور – جيجي تتجول بنيويورك وبيلا حديد بإطلالة جريئة


خرجت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية “جيجي حديد” إلى شوارع نيويورك ليلة أمس الأحد وهي ترتدي ملابس غاية في الأناقة مُلاحقة آخر صيحات الموضة، فتألّقت بجاكيت لونه وردي وأبيض من علامة “ساكس بوتس” يصل سعره إلى 948 يورو، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

أكملت جيجي إطلالتها المُحتشمة بارتداء بنطال جينز أزرق ممزق من ناحية الركبتين، في حين وضعت على عينيها نظاراتٍ شمسية بلون عدساتٍ حمراء في الليل، وهو تصرّفٌ ليس بالغريب عن جيجي.

وفي الوقت التي تُراقب فيه جيجي حديد ردود أفعال الجماهير على آخر جلسة تصويرٍ خضعت لها لصالح مجلة LOVE، والتي أظهرت من خلالها شعر إبطيها، شاركت شقيقتها الصغرى “بيلا حديد” المجلة في جلسة تصويرٍ من نفس النوع، اتّصفت بالجُرأة والخروج عن حدود الأفكار المألوفة.

ارتدت بيلا في صورها لانجوري أحمر مع جوارب طويلة شفافة سوداء، وظهرت وهي تطرق إطارات السيارات الضخمة بشاكوشٍ ضخم تحت مياه الأمطار، حيث ظهرت فتاة حديد الصُغرى في قمّة الإثارة والجُرأة.