صور وفيديو- نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا بأجواء ديزني


احتفلت النجمة نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى “ليا” بأجواء ديزني وقد اظهرت الصور والفيديوهات التي شاركتهم عبر حساباتها والتي انتشرت على السوشيال ميديا، الاجواء المليئة بالفرح بحضور زوجها الدكتور فادي الهاشم واخواتها واصدقائهم.

كما ظهر فيه اجواء الاحتفال والتي طغت عليها الالوان المبهجة وقد اقيم على مسرح مع فرقة خاصة لاحتفالات اعياد الميلاد وقالب الحلوى الضخم كان باللون الازرق وعليه مجسم السندريلا الشقرا، وكانت نانسي قد ظهرت بإطلالة كاجوال وتغني برفقة ابنتها الجميلة.

من ناحية ثانية تحقق نانسي عجرم نجاحاً وانتشاراً لكليب “بدي حدا حبه” وهي من كلمات احمد ماضي الحان زياد برجي وتوزيع استوديو هادي شرارة وايلي بربر وكانت قد طرحت ضمن البوم نانسي عجرم 10، وقد وضع المخرج سمير سرياني لمساته على فيديو كليب الذي جاء غاية في الرومانسية والهدوء والخيال الساحر.

الى جانب ذلك اعلنت الحسابات الرسمية لروتانا وفبراير الكويت عن نفاذ جميع تذاكر الحفل الذي يجمع نانسي عجرم وماجد المهندس، يوم 10 شباط الجاري، على مسرح الارينا الكويت ضمن فعاليات فبراير الكويت على ان تعود عجرم صباح اليوم التالي لتحيي حفلاً ضخماً في الفوروم دو بيروت يوم 11 شباط، مع النجم اللبناني وائل كفوري، لمناسبة عيد الحب.

وتشهد المرحلة المقبلة نشاطاً حيث ستقوم بجولة غنائية بين كندا والولايات المتحدة الاميركية.