بلقيس تعلن عن اختيار دار “فالنتينو” لها الوجه الاعلاني لمنطقة الشرق الاوسط


تحدثت الفنانة بلقيس في لقاء لها مع برنامج عرب وود على هامش حفل ليلة صوت الارض للراحل طلال مداح، واعلنت ان دار فالنتينو قد اختارها لتمثلهم كوجه اعلاني في منطفة الشرق الاوسط وقالت:” يسعدني ويشرفني اني اكون ممثلة فالنتينو الشرق الاوسط”.

وكانت النجمة بلقيس قد شاركت في احياء حفل تكريم الراحل طلال مداح والتي حملت عنوان ليلة صوت الارض وقدمت اغنية على المسرح واقيم الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة روتانا وبمشاركة شركة بنش مارك.

وقد تألقت النجمة بلقيس في فستان طويل خلال الحفل من توقيع فالنتينو باللون الكشمير الفاتح الذي تزين في جميع أنحائه بالتطريزات اللافتة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا بشكل أنيق، مع أكمام طويلة ورقبة مستديرة، ونسقت بلقيس معه مجوهرات ماسية أنيقة زادت من جمالها.

وقد تصدرت الترند النجمة بلقيس ايضاً بالمقطع الذي قدمته من اغنية الراحل الكبير طلال مداح حيث تداول الجمهور المقاطع والصور بكثافة عبر حساباتهم في السوشيال ميديا مشيدين بأدائها الغنائي كما اناقتها.

وكانت بلقيس قد حصدت جائزة افضل كليب لعمل عربي عن أغنية “أمام مرايتي”، وذلك بمهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي وتعاونت فيه مع المخرج اللبناني دان حداد.