ماذا يُجسد امير كرارة بمسلسله “سوق الكانتو” لرمضان 2023


يواصل النجم أمير كرارة تصوير مشاهد مسلسله الجديد “سوق الكانتو”، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويجسد به دور بائع “سريح” في السوق يتحول إلى بلطجي ويجمع الإتاوات من البائعين، وفي سوق البالة بوسط البلد إذ تدور أحداثه في عام 1922.

مسلسل “سوق الكانتو” تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وانطلق أمير كرارة كواحد من نجوم الدراما من خلال الأدوار الشعبية وتحديدًا عندما شخصية “ميمي الرايق” في مسلسل “طرف ثالث” الذي تم عرضه عام 2012 والذي دفعه نحو البطولة المطلقة في العام التالى مباشرة وقدم مسلسل “تحت الأرض”، واستكمال كرارة بعد ذلك أدواره الشعبية في مسلسلي “حواري بوخاريست” عام 2015 و”الطبال” عام 2016.

وخلال الأعوام الماضية ابتعد كرارة عن الأدوار الشعبية، وقدم شخصية ضابط الشرطة في مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة أعوام 2017، و2018، و2019، وبعده جسد دور ضابط الجيش في مسلسل “الاختيار” عام 2020، والذي تناول شخصية البطل أحمد منسي، ثم ظهوره بشخصية الضابط مرة أخرى في مسلسل “العائدون” الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي.