رولا شامية تنعى وديع جورج وسوف :”يا قطعة من القلب”


نعت الفنانة اللبنانية رولا شامية ابن سلطان الطرب جورج وسوف “وديع” الذي وافته المنية منذ اسبوع، ونشرت صوره للراحل وارفقتها بتعليق:”ما كنت متوقعة يجي يوم واحضر جنازتك ؛كنت ع طول قول طالما انت بخير اكيد انا بخير .
نفسك بالسما يا اغلى الناس والله يرحمك يا قطعة من القلب فارقتني.💔🙏”.

وكانت تربط الفنانة رولا شامية بالراحل وديع جورج وسوف علاقة عاطفية وانتهت علاقتهما دون نصيب بالزواج وروت عن العلاقة في احدث مقابلة لها.

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا مساء الجمعة، 6 يناير، وهو الابن الأكبر لجورج وسوف.

وتلقى جورج وسوف العزاء يوم السبت 7 يناير، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور لمواساته، ومنهم هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم من النجوم

كما أقام جورج وسوف جلسة عزاء لابنه الراحل وديع في مسقط رأسه ببلدة كفرون في سوريا، وغادر جثمان الفقيد الكنيسة وسط عدد كبير من المشيعين، على صوت أغنية والده “أصعب فراق”.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال الأسبوع الماضي، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت.

يذكر أن وديع جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم من جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة، ليرحل عن عالمنا