فيديو- رولا شامية تتحدث عن وفاة والديها.. وزواجها واعمالها الفنية.. وسبب انفصالها عن نجل جورج وسوف.. ورأيها بزواج القاصرات


حلت الممثلة اللبنانية رولا شامية ضيفة على قناة الجديد بحلقة خاصة مع الاعلامي علي ياسين، وفي تفاصيل الحلقة تحدثت رولا عن وفاة والدها ووالدتها، وأعمالها الفنية، ورأيها بما يحصل في الوسط الفني اليوم! ورأيها بزواج القاصرات.. وفضلت قصي خولي؟

وفي سياق الحلقة اجابت عن الممثل الذي ترشحه لتمثل معه مشهد حميم .. وعلاقتها الغرامية بالفنان اللبناني عادل كرم وكما كشفت ايضاً عن دزّ اسمها بفيلم مخلّ:

وكشفت الممثلة اللبنانية رولا شامية لأول مرة أسباب انفصالها عن نجل سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف.

وقالت رولا شامية أثناء استضافتها على قناة “الجديد” مع الإعلامي علي ياسين: ” السبب الأساسي لانفصالي عن وديع نجل سلطان الطرب. جورج وسوف، هو تواجده في قطر، فالبُعد جفا، وهذا الأمر أدى إلى خلق بعض المشاكل”.

وأكدت رولا شامية أنها لا تزال تكن لوديع كل الحب والاحترام، والمودة لا تزال قائمة بينهما، مضيفة: “كما أن علاقتي بجورج وسوف جيدة. وقمت بتقديم واجب العزاء له عند وفاة والدته”.

وأشارت رولا شامية إلى أنها مرت في حياتها بالعديد من العلاقات العاطفية الرائعة التي استمر البعض منها 4 و5 سنوات، إلا أن الوقت.

كان يمر وتنتهي العلاقة من دون اتخاذ قرار الارتباط، مؤكدة أنعا عاشت مع وديع علاقة غرامية جميلة جداً بحسب تعبيرها.

وتحدثت رولا شامية عن زوجها السابق رودي سعد وفرق السن بينهما، مؤكدة أنها لم تُعر يومًا أهمية لهذا الفارق.

وأشارت إلى أنها وزوجها السابق الذي يصغرها بسنوات، كانا يعيشان حياة سعيدة، إلا أنهما انفصلا ودياً بسبب الاختلاف في الرأي. حول بعض الأمور في الحياة.

وحول عدم إنجابها، قالت رولا شامية: “حُرمت من الأمومة لكني لن أفكر أبداً في موضوع التبني، لأنه سيكون ظلماً في حق الطفل. فأنا عمري 42 عاماً، وسأكون هرمت حين يبلغ الطفل المتبنى الـ20 من عمره”.

وأضافت: “لكن ذلك لم يمنعني من ممارسة الأمومة مع أولاد شقيقتي”.

وحول علاقتها بالممثل والإعلامي اللبناني عادل كرم ، والذي عرفت الشهرة معه، قالت رولا شامية: “سوء التفاهم بيننا. وكان هناك من يحاول الاصطياد بالماء العكر، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل”.

وأكدت رولا شامية أنها تعتبر عادل كرم أحد أفراد عائلتها، خاصة أن صداقتهما تمتد منذ حوالى 26 سنة. مضيفة: “هذا الأمر جعل الشائعات تنتشر حول طبيعة العلاقة التي تجمعنا، خاصة أننا كنا نتواجد معاً بشكل دائم”.

وتابعت رولا شامية: “حين اختلفت مع عادل كرم، ألغيت متابعته على انستجرام، وهو فعل الأمر نفسه، ونسينا عمل متابعة بعد الصلح”.

وتحدثت رولا شامية في الحلقة عن قضية الزج بإسمها في فيلم مخلّ بالآداب، وعن الممثلة التي قالت سابقاً إنها تشك في أن لها علاقة بالموضوع.

ورفضت رولا شامية قول إسمها، مؤكدةً أن من فعل بها هذا الأمر البشع، الله حاسبه أو سيحاسبه يوماً ما، مضيفة :”الله يصطفل بكل حدا. بيضمر الشرّ لشخص غيره، ولا شيء يستحق في هذه الحياة”.

واعترضت رولا شامية على ما قيل عنها حول بعد والدتها عنها، وقالت: “كانت والدتي تعيش في مصر بعد طلاقها من والدي. وكنت دائمة التواصل معها وأقوم بزيارتها”.

وأضافت رولا: “كيف يقولون إنني لم أحزن عليها بعد وفاتها وأنني عدت لممارسة حياتي بشكل طبيعي، بشع جداً هذا الفجور”.

وفي فقرة الأسئلة السريعة خلال الحلقة، تمنت رولا شامية أن يجمع بينها وبين وبين الممثل المصري آسر ياسين، مشهد غرامي حميمي معه. لأن رجوليته قوية بحسب تعبيرها.

وكشفت رولا شامية أنها تحب الفنان اللبناني فارس كرم وتعتبره “الكراش”، وتغزلت بمظهره وملابسه.


Beirutcom.net