ياسمين عز في مرمى نيران رواد السوشيال ميديا بعد تصريحاتها المستفزة: «محتاجة دكتور».. ويتداولون صورا قديمة لها


اثارت المذيعة ياسمين عز موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن علاقة الرجل والمرأة والتي طالبت فيها من النساء تفخيم  الرجل ومعاملته معاملة خاصة .

ووصفت الكثير من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز، بالمهين للمرأة مع وصف تصريحاتها بال”مستفزة”، وهذا ما ظهر من خلال تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تنال تصريحات ياسمين عز في برنامجها كلام الناس اعجاب الكثيرين فهاجمها البعض واعتبرها تقل من شأن المرأة وبدأ النشطاء في البحث عن صور لياسمين عز قديمة .

كشف رواد التواصل الاجتماعي عن صور قديمة لياسمين عز وترجع لعام 2010 عندما ظهرت لاول مرة في مسلسل بره الدنيا مع الفنان شريف منير .

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي.

وإليكِ أبرز تصريحاتها المستفزة للنساء وتعليقاتهن عليها:

الاخ ينادي أخته بالجرس

كان ذلك من أبرز التصريحات المستفزة والتي أثارت غضب النساء بشدة، حيث نصحت الفتيات بأن تقوم بشراء جرس لأخيها حتى يضرب الجرس بدلا من أن ينادي عليها، حتى تأتي لتنفيذ طلباته.

وجاءت التعليقات على هذا التصريح المستفز كالآتي:

علقت مرفت: «حضرتك محتاجه دكتور تعديل سلوك أحب أقولك أن الجرس دا كان معمول علشان يندهوا الخدامين في العصر الماضي انتي دماغك تعبانه حبيبتي حاولي تقراي اكتر وتنمي مهاراتك علشان تخلصي من احساسك بالدونية وبانك في المرتبه الاخيرة».

وقالت سيرين: «متلازمة ستوكهولم و متلازمة ساندريلا و متلازمة المحتال متلازمة اليس  مجموعين في شخص واحد».

كما علقت جاكلين: «المحبه حاجه والعبوديه حاجه انتي عايشه دور الجواري اما نشوف لما تتجوزي وتخلفي هتقولي كده برضه ولا لأ».

كما قالت سميرة: «الجرس دا تسمعيه في المصحة النفسية لما يعطوكي الدواء انشاء الله».

وعلقت علياء: «تتكلمي كلام على اساس العلم والمعروفة او لأن انتي هنا مذيعة يا اما تتكلم عن علم ومعرفة او تسكت، اللي اتربيتي عليه ده خليه في بيتك لان مش شرط تربيتك تكون على اساس صح».

بينما علقت زهرة ساخرة: «والله يا بنتى انا باخد حسنات على الفرجه عليكى لانى بذكر الله ديما واستغفر الله العظيم واحسبن عليكي روح يا شيخه وتعالى بسرعة».

قولي لزوجك يا أستاذ

من ضمن التصريحات المستفزة أيضاً هو أن تلقب الزوجة زوجها بأستاذ عندما تناديه، وهو ما جعل الكثير من النساء والرجال يسخرون من ياسمين عز.

وكانت التعليقات كالآتي:

قالت أم أحمد: «الراجل دلوقتي مش هامه سي الاستاذ ولا بيبي ولا سي السيد .. الراجل دلوقتي هامه يكفي مصاريف بيته وعياله فالهم والغلا اللي بيقينا فيه ده … وانتي عماله تتمرقعي كل يوم بحوار شكل ».

بينما علق ريان: «الاعلام المصري في خطر بسبب المسهوكة ياسمين عز».