أصيل أبو بكر ونبيل شعيل وفؤاد عبد الواحد نجوم “جلسات الدرعية “


وجبة غنائية دسمة، ينتظرها عشاق وجماهير موسم الدرعية ، يوم 17 يناير من الشهر الجاري، حيث يقدم في هذا اليوم حفل غنائي مميز يجمع ثلاث من عملاقة عالم الطرب والغناء في الوطن العربي وهم الفنان أصيل أبو بكر، والفنان نبيل شعيل، والفنان فؤاد عبد الواحد.

وروج الحساب الرسمي لـ ” روتانا لايف” عبر انستغرام، لهذا الحفل، من خلال نشر البوستر الترويجي للحفل والذي ظهر عليه الثلاثي أصيل أبو بكر، ونبيل شعيل ، وفؤاد عبد الواحد.
مرفقاً به تعليق، جاء كتالي ..” استمتع بأحلى أمسيات الطرب في جلسات ليالي الدرعية مع نجوم الفن الخليجي”..
وانهالت التعليقات على البوستر الذي تم نشره على حساب ” روتانا” من قبل متابعيها الذين اعربوا عن مدى حماسهم بهذا الحفل بمجموعة من التعليقات ” منتظرين”، وتعليقات آخرى طالبت القائمين على تنظيم موسم الدرعية ، بإقامة حفل يجمع أصالة وعباد جوهر وأحلام ..” حلم اشواف اصاله أحلام عبادي الجوهر واو اقسم بالله نار حفل تكون”.

كما نشر البوستر الرسمي للحفل الفنان اصيل ابو بكر وعلق:”بكل الحب ألتقيكم مع حبايبي الفنانين أخوي الأستاذ نبيل شعيل والمبدع دائماً فؤاد عبدالواحد .. في ليله شتوية طربية جميله بإذن الله في أولى ليالي جلسات الدرعية في موسمها الجميل #موسم_الدرعية“.

ويعد موسم الدرعية فعالية رياضية وترفيهية وثقافية ، تقام في قلب مدينة الدرعية التاريخية، وخلال فعاليته يتواجد عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي لاحياء حفلات غنائية مختلفة وسط تواجد وحضور جماهيري كبير.