سعد لمجرد يُقبل رأس مريم حسين في حفله بلبنان.. وتتعرض للانتقادات


حضرت الفنانة المغربية مريم حسين، حفل مواطنها الفنان سعد لمجرد احتفالا بليلة رأس السنة والذي أقيم بأحد الفنادق في بيروت، ليفاجئها بتقبيل رأسها وهو على المسرح.

وأقيم حفل سعد لمجرد بأحد الفنادق الكبرى ببيروت، وشارك لمجرد في إحياء حفلات ليلة رأس السنة مع الفنانة هيفاء وهبي، وكانت مريم حسين حاضرة لحفل لمجرد.

ورفع سعد لمجرد العلم المغربي على المسرح أثناء تأديته لفقرته الغنائية التي قدم فيها عددا من أغانيه الشهيرة، مثل أغنية الحلق وانساي وغيرها من الأغنيات، قبل أن يتوجه نحو مريم حسين التي وقفت أمام المسرح مباشرة.

وضع سعد لمجرد قبلة على رأس مريم حسين، تعبيرا عن سعادته بحضور مواطنته الحفل الغنائي، بعد مصافحتهما لبعضهما البعض.

تعرضت مريم حسين إثر هذه القبلة لانتقادات لاذعة، واتهمها البعض بمساندة سعد لمجرد في حفلاته بغض النظر عن القضايا التي ينظر فيها ضده أمام القضاء “هسا مريم حسين بتدعم سعد لمجرد رغم قضاياه ضد النساء”؟

وساند آخرون مريم حسين حيث أكدوا أنهما مواطنان مغربيان، وهذه القبلة مجرد مجاملة وتقدير لها على حضور الحفل، خاصة وهي معروفة بمساندته ودعمه خلال أزمته التي مر بها خلال السنوات القليلة الماضية “طيب بنت بلاده وتبويسه الراس قدر لها إن قيمتك كبيرة مش انتقاص من أحد”.

وقال البعض في تعليقاتهم: “هذا طبيعي في الوسط الفني مو في الوسط العادي تبعنا”، “يعني هو يبغي يقولها شكرا على حضور الحفل بس بلغة يفهمونها”.