ارون تايلور جونسون مُرشحاً لفيلم جيمس بوند 007


كشفت تقارير صحفية بريطانية نقلها موقع الديلي ميل عن اقتراب الممثل آرون تايلور جونسون من الحصول على دور جيمس بوند في سلسلة الأفلام الشهيرة، خلفا للممثل دانيال كريج الذي أنهى حقبته في تقديم الشخصية الشهيرة.

وأكدت التقارير أن تايلور جونسون يتصدر قائمة المرشحين للعب دور جيمس بوند بعد مقابلة جمعته مع المنتجة باربرا بروكولي، حيث نجح في إقناعها بقدرته على خلافة دانيال كريج، الذي لعب بطولة آخر 5 أفلام في سلسلة أفلام الجاسوسية “007”.

وتضم قائمة المرشحين الآخرين أسماء أكثر نجومية مثل توم هاردي وإدريس إلبا وهنري كافيل، وهم الثلاثي الذي كان متصدرا لكافة استطلاعات الرأي عقب إعلان دانيال كريج عن عدم رغبته في الاستمرار بتقديم شخصية جيمس بوند

وحقق آرون تايلور جونسون شهرة خلال الأعوام الماضية وعمره 32 عاما، أي أنه أصغر من دانيال كريج بـ22 عاما، مع الأخذ في الاعتبار أن الأخير بدأ أول أفلامه في شخصية جيمس بوند، Casino Royale عام 2006 بعمر الـ 37.

ومن أبرز أفلام آرون تايلور جونسون Bullet Train، The King’s Man، Tenet التي شارك فيها بأدوار مساعدة، فيما بدأت شهرته كممثل قبل 12 عاما حين لعب دور البطولة في ثنائية Kick-Ass.