بسمة وهبة تهاجم شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها لفضل شاكر: عملت كارثة وحسام المسؤول


هاجمت الإعلامية بسمة وهبة النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعد الزيارة التي قاما بها للارهابي والمحكوم عليه بالسجن والهارب فضل شاكر، أثناء تواجدهما في لبنان.

واتهمت بسمة وهبة شيرين بالإصرار على خسارة رصيدها عند جمهورها قائلة: “واضح إن شيرين مصممة تخسر تعاطف كل محبيها، وإن دماغها متسلطة عليها عشان تفقد رصيدها عن الجمهور والناس”.

وأضافت خلال تقديمها برنامج “90 دقيقة” عبر قناة المحور: “الفنان لازم يكون صاحب رؤية ودماغه شغالة، وحاسس باللي حواليه، وشيرين وحسام عملوا كارثة بزيارتهم فضل شاكر في لبنان، مفيش تفكير بجنيه”.

ووجهت بسمة وهبة رسالة لشيرين قائلة: “ليه تعملي زيارة تزعل منك الشعب اللبنان وكل عربي محب لبلده ومحارب للإرهاب”.

وألقت بسمة وهبة باللوم على حسام حبيب، الذي لم ينصح شيرين بعدم القيام بتلك الزيارة قائلة: “شيرين يا حسام كانت رايحة تقابل شخصية عظيمة اسمها زياد الرحباني، كانت رايحة للقمة وإنت أخذتها للقاه وإنت المسؤول كمدير أعمالها، لأن فضل شاكر في نظر القانون إرهابي وعليه أحكام”.

يذكر أن الأجهزة الأمنية اللبنانية استدعت النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب للتحقيق معهما بعد لقائهما بالفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة وذلك بأمر من القاضي فادي عفيفي”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب التقت خلال رحلتها في لبنان بالفنان فضل شاكر، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهم في مخيم عين الحلوة، وتأتي هذه الزيارة بعد تقديمهما لدويتو “كل عام وانت حبيبي” بـ12 عاما.