حنان مطاوع تكشف تفاصيل مسلسلها لرمضان 2023 ومشاركتها في «سره الباتع»


صرحت الفنانة حنان مطاوع خلال لقاءها مع برنامج «عرب وود» عن تفاصيل مشاركتها في الأعمال الدرامية الفترة المقبلة، وكشفت عن تواجدها في مسلسلين وهما «سره الباتع» من إخراج خالد يوسف و«زرع شيطاني» وهو اسم مسلسلها المبدئي من إخراج عبد العزيز حشاد وتأليف أحمد صبحي، والمقرر بدء تصويره الشهر المقبل على ان يعرض في شهر رمضان 2023.

القصة مستوحاه من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس، وتدور أحداث المسلسل في زمنين العصر الحالي والحملة الفرنسية علي مصر عام 1798، يعتبر دراما عصرية تاريخية.

ويشارك في بطولة مسلسل “سره الباتع” العديد من النجوم والفنانين، منهم: أحمد فهمي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد السعدني، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، الكويتية شمس، والتونسية رانيا التومي، والسوري نضال نجم.

ويذكر أن مسلسل «وجوه» هو أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع في رمضان الماضي، والذي يمثل أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان، وحقق المسلسل نجاحًا ملحوظً