رغم نفي الفيفا.. مدير أعمال ويجز يؤكد تقديم ويجز اغنيته بين الشوطين في ختام كأس العالم 2022!!


رغم نفي الفيفا في بيان رسمي، حسم عصام تاج مدير أعمال ويجز جدل مشاركة مطرب الراب في حفل نهائي كأس العالم المحدد له غدا بين فرنسا والأرجنتين.

وقال تاج في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية”: ويجز سيغني بين شوطي المباراة في استاد لوسيل أمام جماهير نهائي المونديال”.

وأضاف: “بين شوطى المباراة فور إطلاق الحكم الصافرة ودخول اللاعبين غرف خلع الملابس سيقوم ويجز بغناء أغنيته الجديد (عز العرب) كاملة.

وتابع بشأن بيان الفيفا:”بكرة ويجز هيغني الأغنية كاملة، وهو الوحيد اللي هيغني أغنية كاملة عكس فنانين كتير هيشاركوا ولكن بمقاطع من الأغاني، والشائعات سببها إننا أعلنا متأخر، ومكنش فيه تصريح واحد بيحسم الجدل، ولذلك الأقاويل بتختلف، لكن ويجز موجود في حفل نهائي كأس العالم ما بين الشوطين.

من جانبه كان قد كشف موقع الفيفا عن قائمة المطربين المقدمين لحفل النهائي، وجاء نص البيان: لا تتأخروا! حفل ختام قطر ٢٠٢٢™ سيُشعل حماسة الجماهير في استاد لوسيل”، متضمنًا أنه رغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي (الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر)، إلا أنه على الجماهير الوجود في مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 (الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة) كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج سيتواجدون في استاد لوسيل”

وأضاف:” حفل ختام كأس العالم قطر توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال”.

من ناحية أخرى طرح حساب الفيفا الرسمي على موقع اليوتيوب أغنية عز العرب لمطرب الراب ويجز.

الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرج المصري على العربي.