احداث مشوقة مع دينا الشربيني واشادات واسعة لمسلسل “آخر دور” على منصة شاهد


تصاعدت أحداث مسلسل آخر دور، الذي يعرض على منصة شاهد ومن بطولة النجمة المصرية دينا الشربيني وانتاج شركة ايغل فيلمز، حيث كشفت أحدث حلقات المسلسل عن مواجهة روان (دينا الشربيني) لعصابة كبيرة تريد الحصول على حقيبة سلمى (ثراء جبيل)، الفنانة التي وقعت من شرفة منزل روان دون علمها، وتفاجأت روان بدخولهم شقتها وتفتيشها، كما اكتشفت أن الشخص الذي كانت ستسلم له الحقيبة عدو لها وليس من امن الدولة، فلم تعد تثق في أحد.

ويلاقي المسلسل تفاعلاُ من المتابعين حيث يعلقون على الاحداث عبر حساباتهم في السوشيال ميديا كما يشيدون بأداء دينا الشربيني وفريق العمل .

كما قررت روان مساعدة جارتها فريدة (ميمي جمال) وجعلها تتحدث مع حفيدتها عبر الهاتف، بعدما ساعدها مديرها في العمل الإعلامي كمال (طارق عبد العزيز)، كما ذهبت معها الى المكان الذي تخبئ به الاموال وتستعدان ايضاً لاصدار باسبور لميمي جمال، وفي الوقت نفسه تأزمت علاقتها بصديقتها خديجة (مها نصار) بعدما قررت خديجة عدم مساعدتها في كشف حقيقة مقتل سلمى.

ويفقد الضابط الذي يجسده الفنان احمد خالد صالح والده بمشهد مؤثر جداً.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.