رافاييل جبور يتخطى بـ “مطرح ما تنامي” المليون مشاهدة


اجتاز الفنان اللبناني رافاييل جبور بأغنيته الجديدة التي حملت عنوان “مطرح ما تنامي” المليون واكثر من 100 الف بنسبة عدد المشاهدات على يوتيوب.

وهي أغنية إيقاعية رومانسية شبابية، تعكس ذوقه الموسيقي، حيث تعاون فيها مع الشاعر منير بوعساف والملحن هشام بولس، أما التوزيع الموسيقي فهو لهادي شرارة.

طرح الأغنية لم يكن على شكل فيديو كليب اعتيادي، حيث عمدت شركة And Beyond وَبَعد المُنتِجَة للعمل، على تقديم رافاييل بصورة جديدة مختلفة عن التعاون السابق، حيث أطلّ في عمل متكامل من الغرافيكس والـ 2D Animation مُعيداً إحياء الـ Pop Arts، وهذا الأسلوب في الأعمال المصوّرة كان رائجاً منذ منتصف الخمسينيات ولاقى رواجاً كبيراً فيما بعد.

الصورة تعتمد على الألوان الصريحة والصارخة، ويظهر رافاييل إلى جانب حبيبته على شكل شخصيات كرتونية ثنائية الأبعاد، تماشياً مع قصة العمل، ويُعلّق جبور قائلاً: “فضّلنا الابتعاد عن الكليب الروتيني وقصص الحب التي نشهدها في معظم الأعمال، إنها مخاطرة محسوبة ولكنّ العمل يتطلّب ذلك التغيير والتطوّر في الصورة”.

يُشار إلى أنّ هذا التعاون ليس الأول بين رافاييل و And Beyond وَبَعد، حيث سبق وقدّما معاً “حدا يقلّا” و”وقت الجد”، وتعمل الشركة راهناً على التخطيط لأعمال ومشاريع موسيقية وغنائية عديدة خلال الفترة المقبلة.


Beirutcom.net