فيديو- رافاييل جبور يطرح كليب اغنيته الجديدة “وقت الجد” على اليوتيوب


بعد الحملة الدعائية التي أطلقها رافاييل جبور، لأغنيته الجديدة، تحت عنوان “وقت الجد”، وبعد انتشار التحديات والفيديوهات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي العائدة لهذا العمل الجديد، ها هو رافاييل  يطلق عبر قناته الرسمية على يوتيوب، فيديو كليب أغنيته “وقت الجد“.

“وقت الجد” من كلمات وألحان رامي شلهوب، توزيع جمال ياسين، استديو جورج قسّيس.

نذكر أن رافاييل، عاد الى الساحة الفنية، بعد مرور 4 سنوات على خروجه من ستار أكاديمي، لينضم الى أسرة وشركة “And Beyond Mena” بادارة نانسي الفاخوري، حيث وقع جبور عقد عمل بينه وبين الشركة المذكورة، وحيث أطلق عمله الأول “وقت الجد”.

أما فيديو كليب “وقت الجد”، فتم تصويره تحت ظروف قاهرة، حيث أن كان من المتوجب تصويره قبل نهاية عام 2020، ولكن اصابة رافاييل بفيروس كورونا سبب التأجيل .

كما وأن الحجر المنزلي الذي تم تعميمه لفترة 3 أسابيع، كان أيضا عائقا إضافياً أمام فريق التصوير، ولكن ارادة رافاييل والشركة المنتجة جاءت أقوى من كل الظروف، وتم تصوير هذا الفيديو كليب.

شارك عدد من الراقصين بكليب “وقت الجد”، حيث قدموا لوحة استعراضية، كما شاركهم رافاييل الرقص.

وتقول كلمات الاغنية :

حلوة وقت الجد وقتا تعد شو الاشيا ال ما بتعجبها بتسأل وبترد وبتحتد قال وبترفع حاجبها وكل ما ترفع حاجبها بموت من الضحك ولا اهضم صراحة ومشهد ما بينترك وما بقبضها جد وبتحتد قال وبترفع حاجبها بحبها لما تقول اني ع طول بتأخر وانا ناطرها عندها وقتي كله واذا مشغول نتفة بياخد ع خاطرها وكل ما ترفع حاجبها بموت من الضحك ولا اهضم صراحة مشهد ما بينترك وما بقبضها جد وبتحتد قال وبترفع حاجبها.


Beirutcom.net