تفاصيل وفاة “غرانت وال” مراسل CBS Sports خلال تغطية مباراة الأرجنتين وهولندا


تم العلان عن وفاة مراسل CBS Sports الأميركية، مساء الجمعة بالدوحة خلال تغطية مباراة الأرجنتين وهولندا في مونديال قطر. ويعتبر غرانت وال. من ابرز المذيعين الرياضين الذين قاموا بنقل الكثير من تفاصيل المباريات وكان اخر هذا الامر. هو تغطية لمباراة الارجنتين وهولندا في الربع نهائي كاس العالم قطر 2022م.

وأفاد راديو ان بي ار الأمريكي بان الصحفي الراحل البالغ من 48 عاما. سقط ارضا في موقع الصحافة مع اقتراب نهاية المباراة وقد قدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية. قبل ان يتم حمله على النقالة الى المشفى.

وكتبت زوجة الصحفي الأمريكي سيلين غاوندر على صفحتها الشخصية على تويتر: “أنا مصدومة تماما”، ووجهت زوجته الشكر لكل من وقف معها. ودعمها من أصدقاء بعد معرفتهم بخبر وفاة زوجها.

وقال الاتحاد الأمريكي في بيانه: “تشعر أسرة كرة القدم الأمريكية. بأكملها بالحزن عندما علمت أننا فقدنا غرانت وال”.

وذكرت وسائل الاعلام التي كانت موجودة في المكان ان الصحفي الراحل. اشتكى من ضيق في صدره قال انه طلب المساعدة من عيادة كأس العالم الطبية. وذلك خلال حلقة برنامج Futbol والتي نشرت في 6 ديسمبر أي قبل ان توفي الصحفي الأمريكي قبل 4 أيام.

وقال الصحفي وال انه طلب المساعدة من العيادة الطبية في المركز الإعلامي. معتقدا انه مصاب بالتهاب الشعب الهوائية  مضيفا انه تم إعطائه دواء للسعال وايبوبروفين. وقال انه شعر بتحسن بعد ذلك بوقت قصير جدا. ولكن حتى الان لم يتم الإعلان عن أسباب وفاة الصحفي غرانت وال بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة.