بعد نجاح “مولود سنة 80”.. حمزة نمرة يُصدر ألبومه الجديد “نمرة لاونج”.. استمع اليه كاملاً


اطلق الفنان المصري حمزة نمرة ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “نمرة لاونج”، ويتضمن 8 أغنيات دفعة واحدة، على مختلف المنصات الرقمية، مع إرفاق كل أغنية بفيديو كليب “أنيميشن”.

وكشف عن بوستر الألبوم الجديد الذي يظهر فيه حمزة بصورته على إحدى طوابع في فترة الثلاثينات.

“نمرة لاونج”، الذي يضم في جعبته ثمان أغنيات، تطلق جميعها دفعة واحدة بشكل فيديو كليبات على مختلف المنصات الرقمية، وهم: “فاضي شوية” واستعيذوا” و”القصة” و”معلش” و”داري يا قلبي” و”في ناس” و”طعم البعاد” و”بلدي” بتوزيع موسيقى مغاير على طريقة التخت الشرقي موسيقاها مستوحاة من موسيقى الزمن الجميل فى حقبة الثلاثينات.

ويسافر حمزة بمسامع محبيه لحقبة الثلاثينات في مصر في جولة موسيقية ممتعة في ملكوت أيام المملكة المصرية في عهد الملك فاروق عبر تصاميم ورسومات كليبات الألبوم التي تجسد كل أغنية منها حكاية مختلفة في إحدى شوارع مصر أيام الزمن الجميل، مع إبراز أشهر الأماكن ذات الطابع المصري الأصيل، مثل كافيه جروبي والمقاهي الشعبية.

ويأتي الألبوم الجديد بعد مرور عامين من آخر ألبومات حمزة نمرة “مولود سنة 80” الذي ضم توليفة من الأغانى الناجحة جماهيريا على رأسها “فاضى شوية” التى حققت ما يزيد عن ربع مليار مشاهدة على يوتيوب.

وكان قد شارك ببرومو الالبوم عبر حساباته في السوشيال ميديا وارفق تعليق:”لكل محبي المزيكا الرايقة والسلطنة، عامل لكم ألبوم موسيقي مخصوص وسميته (نمره لاونچ) 💚
المرادي انتوا اللي هتغنوا وانا هسمعكم، بس بلاش يا ويلي ياباااااا😂
استنوه يوم السبت القادم ١٠ ديسمبر الساعة ١١ بتوقيت القاهرة على كل المنصات”.