تامر حسني وزوجته وابنته تاليا يحتفلون بفوز المنتخب المغربي من داخل الملعب.. صور وفيديو


حرص النجم تامر حسني، على مشاركة متابعيه وجمهوره بلحظات فرحته بفوز المنتخب المغربي على البرتغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “الثمامة”، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

ونشر حسني، صورة له مع زوجته بسمة بوسيل وابنته عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، من مدرجات ملعب “الثمامة”، وكتب “كل ما انزل ڤيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكيه لكاس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم”.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “الثمامة”، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد سبق أن أعلن أنه سيوزع أكثر من 200 مليون دولار على الفريق التى ستسمح للاعبين بالمشاركة فى المحفل العالمي وسيوزع فيفا 440 مليون دولار، بحد أقصى 370 ألف دولار يدفع لكل لاعب.