لحظة سقوط كاريس بشار من شرفة منزل فلك معوض بمسلسل “ستيليتو” (فيديو)


شاركت الممثلة السورية كاريس بشار، جمهورها بمقطع فيديو من كواليس سقوطها من شرفة منزل فلك معوض “ديما قندلفت” بكواليس تصوير مسلسلها “ستيليتو” الذي يعرض على منصة شاهد.

ونشرت كاريس بشار الفيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وعلقت: “سقوط غير حر .. كل الحب”.

وهذا المشهد كان حينما كشفت فلك معوض “ديما قندلفت” بأن كاريس “المى السيد” على علاقة عاطفية بزوجها كريم “قيس الشيخ نجيب”، وسافرت كي تحبك قصة الانتقام وبدأت تتكهن وتحلم كيف ممكن ان تقتلها”.

تدور الأحداث حول أربع سيدات هن كاريس بشار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، بموازاة أربعة رجال هم قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا. إلى جانب كوكبة من الممثلين الآخرين منهم نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وغيرهم.

بدأت الحكاية في الماضي مع اجتماع الأولاد والبنات على مقاعد الدراسة في ريعان الصبا، قبل أن تفرّق بينهم ظروف الحياة ناهيك عن مأساةٍ وقعت في الماضي وألقت بظلالها على الجميع.

وبعد مرور سنوات طويلة، يلتمّ الشمل مجدداً ولكن وفقاً لظروف مختلفة، وشخصيات غيرّها الزمن، وأحداث متسارعة تعيد فتح ملفات الماضي على حاضر غامض قوامه التشويق والمفاجآت من العيار الثقيل!

كاريس بشار.. “ألمى” لم تفكر لحظة في الانتقام لأنها شخص إيجابي!

بدايةً أوضحت كاريس بشار: “هذه المرة الأولى التي تسنح لي الفرصة كي أقدم دوراً يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في مقتبل العمر كنّ أصدقاء في مرحلة الدراسة إلى أن استجدّ حدث مفصلي غيّر من مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أحداث ذات طابع بوليسي غامض”. وأردفت كاريس: ألعب دور ألمى التي تتعرض لحادثةْ خلال فترة الدراسة، لتنقلب حياتها بعد ذلك رأساً على عقب. قد يعتبر البعض أن ما حدث هو تصرف ناتج عن طيش اليافعين، لكن ما تعرضت له ألمى كان أعمق وأصعب”. وحول طبيعة شخصية ألمى قالت كاريس: “هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي، لذا نراها تتعاطى بإيجابية مع صديقات الدراسة حينما تلتقي بهن بعد مرور السنوات”.

يُعرض مسلسل “ستيليتو”من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9 ليلاً بتوفيت السعودية، وقبلها بـ 24 ساعة على “شاهد VIP“.