خاص بيروتكم- هل هاجرت مادلين مطر من لبنان؟ وماذا قالت عن ميريام فارس! ومن تشجع بكأس العالم 2022


خاص بيروتكم-احيت الفنانة اللبنانية مادلين مطر حفل انتخاب Miss and Mr Fashion Arab World Wide في بيروت وعلى هامش الحفل تحدثت مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود عن اغنياتها الجميلة وكيف تم اختيارهم منهم “بتلون ليه عليا” قائلة:” دائماً الاغنية الحلوة بتعيش فعندما اسمعها فوراً أبدأ بالرقص، وايضاً اغنية “بحبك وداري” واغنية على بالي هواك”.

وتابعت حديثها:” دئماً اختار الموزع الموسيقي الصح، فأغنية بحبك وداري كت اعلم انها سوف تقدم لي شيئاً في حياتي، وعندما طرح الكليب فعملت ضجة، ولون شعري الاشقر ايضاً احدث ضجة، كانت اغنية فعلاً غيرت مسيرتي الفنية”.

وقالت الفنانة مادلين مطر عن نشاطاتها الجديدة :” الازمة الصحية في لبنان وقت كورونا اجبرتنا ان نسافر، فأنا مكثت في دبي منذ عام، وعدت منذ فترة الى لبنان وشعرت بأن هناك بداية جديدة وجميلة بالحفلات والمناسبات، كما استعد للسفر الى المغرب لتكريمي ولاحيي حفلاً هناك، في طنجة، واكاد ان اكون الفنانة العربية الوحيدة مع المغاربة”.

وعن ما اذا كانت سوف تطرح اغنية باللهجة المغربية:” لا اقدر ان ادخل باللهجة المغربية 100% انما استطيع ان اقطّع ببعض الاغاني كم كلمة او ايفيه او جملة بالمغربي”.

وعن اجواء المونديال 2022 ومن تشجع، قالت مادلين:” منذ صغري والدم برازيلي، ولا شك في بعض الفرق الاخرى مثل الارجنتين افرح اذا فازوا او هولندا، لانهم لاعبين شاطرين”.

كما قالت الفنانة مادلين مطر للاعلامية فاطمة داود رئيسة تحرير موقع بيروتكم عن رأيها بأزمة ميريام فارس والهجوم عليها في السوشيال ميديا بعدما قدمت اغنية لكأس العالم تحمل عنوان tukohtaka مع مالوما ونيكي ميناج:” نحن كلبنانيين يجب ان نكون فخورين بها لانها دخلت بأغنية عالمية مع اثنين اجانب عالميين وخاصة لكأس العالم مما يعني ان كل الناس سوف تحضرها، وانا اهنئها لميريام والف مبروك، وان كان عاجبهم للناس ام لا انك تصدرتِ وتقدمتِ”.

كما كشفت الفنانة مادلين مطر عن دخولها لعالم الدراما والسينما من جديد قائلة:” من بعد “اخر كلام” لم يُعرض علي اي عمل يجعلني افكر بالعودة للتمثيل، انما انا جاهزة ولكن انتظر نصاً او سيناريو يعجبني”.

وعن حظ الممثلة الشقراء بالدراما العربية قليل، قالت مادلين:” ممكن ولكن الذي يُمثل ليساعد الدور ممكن ان غير لوك او لون شعري”.

وكشفت انها تستعد لاحياء حفل غنائي لرأس السنة الجديدة 2022- 2023 في اربيل-العراق وقالت متمنية بالعام الجديد “ابشروا”