ناهد السباعي تظهر بملامح متغيرة تماماً في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي ال 44


اقيم مساء أمس الثلاثاء 22 نوفمبر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وتألقت الفنانة ناهد السباعي بإطلالة كلاسيكية، خلال حضورها فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وظهرت ناهد بملامح مغيرة تماماً عن ما سبق في اطلالاتها كما ظهرت مرتدية فستانا طويلا مبطن باللون الأبيض مرصع بستراسات ذهبية، مزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واعتمدن على ترك خصلات شعرها منسدلا على الجانبين.

شاهد صورً لها قبل اسبوع :

يشار إلى أنه أعربت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها بحصول فيلمها “19 ب” على أكثر من جائزة، خلال حفل ختام الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت ناهد السباعي في تصريحات لقناة dmc مع الإعلامي رامي رضوان: “سعيدة جدا بحصول الفيلم على 3 جوائز، وبخروج الناس مبسوطة بعد مشاهدة الفيلم”.


وكانت ناهد السباعي توقعت فوز فيلم “19 ب” بإحدى جوائز المهرجان منذ اليوم الأول لانطلاقه.وقالت ناهد السباعي في مقابلة على هامش حضورها حفل افتتاح المهرجان: “من خبرتي عارفة إن دوري مش دور جايزة، لكن أتمنى الفيلم ياخد جايزة”.

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 44، الذي أقيم مساء الثلاثاء بدار الأوبرا المصرية، عن منح المنتج محمد حفظي جائزة أفضل فيلم عن فيلمه “19 ب”، وقيمتها 10 آلاف دولار.