كيفانش تاتليتوغ يكشف كواليس عمله مع بيرين سات ويستعد لعمل درامي جديد


بعد أكثر من 12 عاماً، عاد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ والنجمة التركية بيرين سات للعمل معاً وتقديم بطولتهما التي أحبها الجماهير في فيلمٍ جديد لصالح منصة نتفليكس.
وشكلت عودة النجمين للتمثيل معاً، حدثاً مهماً على صعيد الدراما التركية، لطالما طالب محبو مسلسل “العشق الممنوع” بإنتاج عملٍ يجمعهما مرة أخرى، مما جعل البعض يتساءل حول مشاعر ورأي كل من النجمين في هذه العودة.

 ويوم أمس، وجه صحفيٌ تركي للنجم المعروف عربياً بـ “مهند” سؤالاً، حول شعوره عندما وقف أمام الكاميرا مع بيرين سات بعد سنوات، ليجيب كيفانش بأن الأمر كان جيداً جداً ومذهلاً، مشيراً إلى أن العمل معها مريحٌ جداً، واصفاً إياه بأنه مضى بسلاسة مثل تدفق الماء. 
 وأضاف النجم التركي في معرض رده على السؤال، أنهما صورا معاً فيلماً جميلاً، وعملا بشكلٍ جيد، رغم وجود بعض السلبيات في التصوير خارج البلاد أي في نيويورك، مشيراً إلى أنهما انتهيا من أميركا وعادا إلى إسطنبول ولا يزال العمل مستمر. 

 وفي سؤالٍ حول أعماله الأخرى، أكد النجم التركي أنه يستعد حالياً لتصوير مسلسلٍ جديد يحمل اسم “العائلة” واتفق عليه فعلياً، رافضاً الكشف عن أي تفاصيل متعلقة به، ورافضاً أيضاً تأكيد أو نفي الأخبار المتداولة حول وجود مسلسلٍ آخر تلعب فيه بيرين دور البطولة إلى جانبه. 
 وعمّا إذا كان سيستمر في العمل لصالح المنصات، أوضح النجم التركي بأن أعماله عليها لا تزال مستمرة، لافتاً إلى وجود عملٍ جديدٍ في الطريق. 

 وكانت التقارير أكدت في وقت سابق، أن مسلسل “العائلة” يواجه مشكلةً في السيناريو، إذ وبعدما حاولت شركة Ay Yapım المنتجة له شراء حقوق مسلسل “The Sopranos” أو “آل سوبرانو” الذي تدور أحداثه حول رجل المافيا الأميركي ذو الأصول الإيطالية توني سوبرانو، وجدت نفسها في مأزق. 
 وجاء ذلك المأزق، بعد رفض منتجي المسلسل الأميركي وصُناعه، أن يكون هناك نسخة تركية من “آل سوبرانو” الذي استمر لـ 6 مواسم، وعرضت منه 86 حلقة، رغم أن كاتب السيناريو هاكان بونومو، بدأ بالفعل كتابته على هذا الأساس.